المالكي يخضع لعملية جراحية ناجحة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة a picky girl, بتاريخ ‏13 مارس 2010.

  1. a picky girl

    a picky girl ¬°•| مُشرِِفَة سابقة |•°¬

    العراق: المالكي يخضع لعملية جراحية ناجحة



    [​IMG]

    رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي


    بغداد: أعلن مكتب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي يوم الخميس أن الأخير أجرى عملية جراحية "ناجحة" في كبرى مستشفيات بغداد الحكومية.

    ونقلت وكالة "أصوات العراق" عن بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء" المالكي اجرى الأربعاء عملية جراحية باشراف فريق طبي عراقي متخصص في مستشفى مدينة الطب ببغداد" ، مشيرا إلى انه غادر المستشفى وهو بصحة جيدة.

    بدوره، قال مستشار المالكي الاعلامي علي الموسوي ان: "المالكي اصر على ان تجري العملية في بغداد وباشراف فريق طبي عراقي".ورفض الموسوي كشف طبيعة العملية الجراحية.

    وكان مسؤولون عراقيون ومسئولون بالأمم المتحدة أعلنوا أن مؤشرات جديدة على تقدم كبير لرئيس الوزراء نوري المالكي في الانتخابات التي شهدتها البلاد الأحد.

    وقال اعضاء في ائتلاف المالكي انهم يتوقعون ان يكون ائتلاف دولة القانون أكبر كتلة في البرلمان القادم لكنه يحتاج لتشكيل ائتلاف مع قائمة أو قائمتين اخريين.

    ووفقا لاحصاءات غير رسمية فان قائمة رئيس الوزراء السابق اياد علاوي تحقق نتائج جيدة في المناطق السنية في شمال وغرب البلاد.

    وجرت الانتخابات لاختيار مجلس نواب عراقي يوم الاحد في عموم البلاد وكانت نسبة المشاركة فيها حسب ما اعلنته مفوضية الانتخابات بحدود 62 في المئة من مجموع مايقارب 19 مليونا كان يحق لهم المشاركة بالانتخابات.
     

مشاركة هذه الصفحة