انطلاق مؤتمر سيتي سكيب بأبوظبي أبريل المقبل

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة a picky girl, بتاريخ ‏13 مارس 2010.

  1. a picky girl

    a picky girl ¬°•| مُشرِِفَة سابقة |•°¬

    انطلاق مؤتمر سيتي سكيب بأبوظبي أبريل المقبل


    [​IMG]
    أبوظبي: بمشاركة نحو 120 متحدثاً متخصصاً في الشؤون الاقتصادية والاستثمارات العقارية من 25 دولة يشهد مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي الذي ينعقد في الفترة بين 18-21 ابريل القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض مناقشات شاملة ومفتوحة حول مستقبل الاستثمارات العقارية على المستويين الاقليمي والدولي.

    وقال كريس سبيلر، مدير عام مجموعة سيتي سكيب في شركة آي آي آر الشرق الأوسط المنظمة للمؤتمر:" إنه انطلاقاً من المعرفة والوعي بالتحولات والتداعيات السلبية للأزمة الاقتصادية التي أضرت بأسواق العقار في العالم خلال السنة الماضية وما قبلها".

    وأشار إلى أن مؤتمر سيتي سكيب أبوظبي سيناقش بشفافية تامة ودون أي تحفظات الصعوبات والتحديات الحقيقية التي تواجه صناعة الاستثمارات العقارية في الوقت الحاضر، من خلال نخبة من المتحدثين المتخصصين والعاملين في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري من مختلف دول العالم.

    ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية توضيح سبيلر أن المؤتمر سيركز في مناقشاته من خلال 36 جلسة عمل على ثلاثة محاور رئيسة تغطي عدداً من المواضيع، بما فيها تأثير الأزمة المالية في أسواق العقار، وخطط دول مجلس التعاون الخليجي لمواجهة تداعيات الأزمة. ومدى امكان الاستثمار في القطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب مواضيع أخرى تشمل الشفافية وأهمية توافر وتنسيق البيانات الخاصة بالمشاريع العقارية في المنطقة.

    ومن الموضوعات الأخرى على جدول أعمال جلسات المؤتمر مقارنة أداء القطاع العقاري في الأسواق الناشئة والمتقدمة، وتحديد الفرص العقارية والاستثمارات المؤسسية وتمويل الرهون العقارية في دولة الامارات. واستراتيجيات اعادة هيكلة الديون، اضافة إلى قضايا التصاميم المستدامة للمشاريع وضمانات قروض الرهون العقارية وخيارات الاسكان منخفض التكاليف.

    ويتضمن المؤتمر كذلك جلسات خاصة حول الاجراءات التنشيطية لقطاع العقارات في الولايات المتحدة والفرص المحتملة في الأسواق الناشئة والسياسات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط والفرص العقارية المتوفرة في أميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا الشرقية وتركيا.
     

مشاركة هذه الصفحة