كاتانيا يُسقط انتر ميلان

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏13 مارس 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    ألحق كاتانيا الهزيمة الثالثة هذا الموسم بضيفه انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة عندما هزمه 3-1 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

    ويبدو أن كاتانيا، الذي يصارع من أجل البقاء في الدرجة الأولى، أحب اصطياد ضيوفه بنتائج كبيرة في الفترة الأخيرة، فأكرم وفادة بارما 3-صفر في المرحلة الحادية والعشرين، وباري 4-صفر في السادسة والعشرين، واليوم انتر ميلان في الثامنة والعشرين (3-1).

    وأوقف كاتانيا رصيد انتر ميلان عند 59 نقطة والفارق بينه وبين مطارده ميلان الذي يستقبل الأحد كييفو عند 4 نقاط، رافعاً في الوقت ذاته رصيده إلى 31 نقطة.

    ولم يستطع أي من الفريقين فك الاشتباك في الشوط الأول رغم التفوق الميداني للبطل دون أن تعرف أقدام مهاجميه الطريق إلى المرمى.

    وانتظر انتر ميلان حتى الدقيقة 54 لفك اللغز وافتتاح التسجيل عندما ضرب الكاميروني صامويل ايتو مصيدة التسلل اثر ركلة حرة وانطلق خلف المدافعين ومرر الكرة عرضية إلى الأرجنتيني البرتو دييغو ميليتو وضعها بسهولة في شباك مواطنه ماريانو اندوخار.

    وسجل ميليتو هدفه السادس عشر في البطولة عزز به موقعه في المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق 3 أهداف خلف انطونيو دي ناتالي مهاجم اودينيزي.

    وأدرك كاتانيا التعادل بعدما جنح الأرجنتيني بابلو الفاريز في الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية طويلة إلى نقطة الجزاء تابعها مباشرة وسريعة بيمناه مواطنه غاستون مكسي لوبيز في الشباك فاجأت الحارس البرازيلي جوليو سيزار (74).

    ووجه الغاني سولي مونتاري ضربة قاضية لفريقه انتر ميلان عندما لمس الكرة بيده داخل المنطقة المحرمة فنال البطاقة الصفراء الثانية وخرج واحتسبت ركلة جزاء نفذها جوزيبي ماسكارا بنجاح هدفاً ثانياً لأصحاب الأرض (81).

    وقضى الاوروغوياني خورخي اندريس مارتينيز على آمال الضيوف بتعديل النتيجة بعد أن سجل الهدف الثالث اثر كرة وصلته من الحارس اندوخار أطلقها بيمناه من داخل المنطقة في شباك جوليو سيزار (90).

    وتقام غداً السبت مباراة واحدة بين نابولي وضيفه فيورنتينا، وتختتم المرحلة الأحد بإقامة المباريات السبع الأخرى.


    هنا
     

مشاركة هذه الصفحة