يوفنتوس يتألق ويهزم فولهام بثلاثية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏12 مارس 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    فاز يوفنتوس الإيطالي على ضيفه فولهام الإنكليزي 3-1 اليوم الخميس في تورينو ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

    وسجل نيكولا لاغروتاغلي في الدقيقة التاسعة والفرنسيان جوناتان زيبينا في الدقيقة 25 ودافيد تريزيغيه في الدقيقة 47 أهداف يوفنتوس، والنيجيري ديكسون أيتوهو في الدقيقة 36 هدف فولهام.

    وضمن الدور ذاته حقق ليل الفرنسي فوزاً بشق الأنفس على ضيفه ليفربول الانكليزي بهدف دون رد، وسجل البلجيكي إيدن هازار هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

    فوز مريح لهامبورغ

    وفي مواجهة أخرى تمكن هامبورغ الألماني من تحقيق فوز مريح على ضيفه أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتمكن الفريق الألماني من تسجيل هدفين متتاليين في الشوط الأول عن طريق الهولنديين يوريس ماتييسن في الدقيقة 23 ورود فان نيستلروي في الدقيقة 40، قبل أن يتمكن لاعب أندرلخت جوناتان ليغيار من تضيق الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 45، وفي الدقيقة 76 أحرز التشيكي دافيد ياروليم الهدف الثالث لهامبورغ.

    وفي روسيا سقط فريق روبن كازان الروسي في فخ التعادل أمام ضيفه فولفسبورغ الألماني بهدف لكل منهما اليوم الخميس في كازان. وسجل الإكوادوري كريستيان نوبوا في الدقيقة 29 هدف روبن كازان، والبوسني زفيزدان ميسيموفيتش في الدقيقة 67 هدف فولفسبورغ.

    ستاندار لياج يُسقط باناثينايكوس

    وضمن مباريات الدور ثمن النهائي خسر باناثينايكوس اليوناني أمام ضيفه ستاندار لياج البلجيكي في أثينا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    وافتتح اكسل فيتسل التسجيل لستاندار لياج في الدقيقة الثامنة وأضاف الصربي ميلان يوفانوفيتش في الدقيقة 16 وحسّن لوكاس فينترا من وضعية أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 48 وعزز إيغور دي كامارغو تقدم الفريق البلجيكي بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 74.

    بريمن ينتزع تعادلاً ثميناً

    وانتزع فريق فيردر بريمن الألماني تعادلاً ثميناً بهدف لهدف خارج ملعبه من مضيفه فالنسيا الإسباني، وسجل تورستن فيرنغز هدف التقدم في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، وتمكن خوان ماتا من إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 57.

    وتألق مرسيليا خارج ملعبه وحقق تعادلاً هاماً مع مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف لهدف،

    وسجل الأوروغوياني مكسيميليانو بيريرا في الدقيقة 77 هدف بنفيكا، وحاتم بن عرفة في الدقيقة 92 هدف مرسيليا.

    وفشل أتلتيكو مدريد الإسباني في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على ملعبه بعد أن سقط في فخ التعادل مع ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بدون أهداف في مدريد.


    هنا
     

مشاركة هذه الصفحة