قطر يقترب من نهائي دوري أبطال الخليج

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏9 مارس 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    قطع قطر القطري نصف المشوار نحو بلوغ المباراة النهائية بفوزه على مضيفه المحرق البحريني 1-صفر اليوم الاثنين على إستاد علي بن محمد في عراد في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين لكرة القدم.

    وسجل الدولي القطري سيباستيان سوريا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

    وسيكون قطر بذلك في موقف الأفضلية قبل لقاء الإياب في العاصمة القطرية الدوحة في 23 آذار/مارس، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل إلى المباراة النهائية.
    يذكر ان النصر السعودي والوصل الإماراتي سيتواجهان في نصف النهائي الثاني في 24 الحالي في الرياض ذهاباً وفي 30 منه في دبي إياباً.


    الشوط الأول


    وكان الشوط الأول حذراً من جانب الفريقين، وانحصرت الكرة أغلب فتراته في وسط الملعب.

    ولم يقدم صاحب الأرض المستوى الفني المقنع ولعب بطريقة شبه دفاعية معتمداً على الكرات الطويلة المرتدة، في الوقت الذي كان فيه قطر هو الأفضل نسبياً ونجح في الوصول إلى مرمى الحارس الدولي محمد السيد جعفر دون أن يتمكن من هز الشباك.

    وكانت الفرصة الأولى للضيوف عن طريق محمد عمر الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس على دفعتين في الدقيقة 18، وحصل المحرق على فرصته الأولى من كرة عرضية أرسلها محمد بودي وصلت إلى عبد الله وحيد الذي لعبها رأسية مرت بجوار القائم في الدقيقة 21.

    ولاحت فرصة جديدة للضيوف لافتتاح التسجيل عن طريق البرازيلي مارسيلو بعد أن لعب الكرة رأسية أنقذها السيد جعفر في الدقيقة 23، وبعد 3 دقائق سدد مارسيلو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من العارضة في الدقيقة 30، وأنقذ حارس المحرق مرماه من هدف قطري بعد أن تصدى لتسديدة المغربي طلال القرقوري من ركلة حرة في الدقيقة 36.


    الشوط الثاني




    وفي الشوط الثاني تغير أداء وأسلوب المحرق الذي دخل بقوة من أجل تسجيل هدف السبق، لكنه اصطدم بالدفاع القطري القوي والمتماسك.

    ونجح سيباستيان سوريا في كسر مصيدة التسلل والتوغل داخل منطقة الجزاء ليواجه الحارس السيد جعفر ويسدد الكرة قوية في الشباك في الدقيقة 64.

    وأهدر مارسيلو فرصة قطرية لمضاعفة النتيجة بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 73، وكاد سوريا يسجل الهدف الثاني من كرة أرضية زاحفة أبعدها الحارس محمد السيد جعفر إلى ركنية في الدقيقة 78.



    هنا
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    كل التوفيق لهم
    ميرسي ع الخبر
     
  3. AL W$WAS

    AL W$WAS موقوف

    والله سبستيان خطيررررررررر يباله يحترف
     

مشاركة هذه الصفحة