الخليفي: جديد الجزيرة للمونديال

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏4 مارس 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    أعلن السيد ناصر بن غانم الخليفي مدير عام قناة الجزيرة الرياضية أنه سيتم تخصيص خمس قنوات كاملة لنقل فعاليات نهائيات كأس العالم القادمة التي تستضيفها جنوب أفريقيا صيف العام الحالي، في الفترة الممتدة بين 11 يونيو / حزيران و11 يوليو / تموز القادمين، بينها قناة تحت عنوان "قناة كأس العالم" بالإضافة إلى قناتي +9 و+10 وقناة الجزيرة "HD"، وقناة ثلاثية الأبعاد "3D"، وسيتم مشاهدة هذه القنوات عبر بطاقات الجزيرة الرياضية وجهاز استقبال الجزيرة الرياضية ( HD رسيفر) فقط وليس من خلال أية باقة أخرى.

    وتأتي هذه القرارات في إطار استعدادات إدارة قناة الجزيرة الرياضية لتقديم تغطية متميزة وغير مسبوقة للمونديال القادم من خلال استوديوهات تحليل وتعليق باللغتين العربية والانكليزية، حيث يجري التحضير حالياً على قدم وساق لتقديم تغطية حصرية وشاملة لكل أحداث المونديال وكواليسه، بأسلوب إعلامي يحرص على الإبداع والتميز.

    وتعد إدارة الجزيرة الرياضية مشاهديها الأعزاء بتقديم العديد من المفاجآت السارة أثناء بث ونقل أحداث المونديال القادم لتزيد من استمتاعهم بمباريات البطولة.

    وكان الخليفي قد أعلن في وقت سابق أن القناة ستبث بطولة كأس العالم، بالتقنية ثلاثية الأبعاد (3D) .

    ويعتبر البث ثلاثي الأبعاد ثورة تكنولوجية، بحيث سيتيح هذا النظام المتطور لمشاهد الجزيرة الرياضية رؤية صور مجسمة ثلاثية الأبعاد بجودة فائقة، تضعه على تماس مباشر مع الحدث المنقول، ليشعر وكأنه موجود داخل الملعب.

    وتجدر الإشارة إلى أن استخدام الجزيرة الرياضية لهذه التقنية الحديثة يعتبر سابقة كبرى حيث أنها ستكون القناة الأولى في البث بتقنية 3D عربياً وبين الثلاثة الأول على مستوى العالم كله.


    هنا
     

مشاركة هذه الصفحة