تبي تعرف صديقك تعااال

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة دندونة البريمي, بتاريخ ‏20 مارس 2008.

  1. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    ماهــيتــهــا---(الــ ص ــــدا قـــــه )---مــعانــيــهــا

    من أجمل ما قيل في الــ ص داقة



    ذاع صية الصداقه في زمننا الحالي فكل من تعرفة عليه اطلق عليه لقب الصديق

    ولا نعلم حقيقة كلمة صديق

    الصديق مأوى احزانك واسرارك تعيش انت وهو حياة الزهرة او النبات
    فالنبات يغذي نفسه بنفسه بالبناء الضوئي
    والصديق يدفع ويساند الصديق لمعايشة الحياة

    قد تشعر بالوحده والفراغ ولكن ما اجمل الحياه ممتلئه, صديق واحد يملئ حياتكـ
    بالسعاده يجعلك تلقي بهمومك عليه فيساندكـ بحملها لكيلا تشعر بالوحده


    لا اريد ان ازيد بالوصف
    لأن البعض لايحب الإكثار وكما قال المثل (خير الكلام ما قل ودل)

    وإليكم بعض الأمثال التي تبروز الصداقه في السماء



    {الصداقات القديمة كالجواهر , تزداد تألقاً بمرور الزمن ,فتصبح جميله قابله للتحمل)
    --
    ----
    --

    {أجد في صديقي توأم روحي} إيزابيل نورتون

    --
    ----
    --

    {الصديق هو من يعرف كيف يتقبل ثرثرتك لكنه لا يجيبك إلا بما فيه الفائدة} وليم دين هولر

    --
    ----
    --

    ول تنصتوا لأرسطو فقد طار بمشاعري واحاسيسي وافكاري إلى ذلك المكان المجهول
    الذي قد اتجرد فيه من عقلي
    فقال بكلماتٍ رقيقه
    {روح واحدة حلّت في جسدين تلك هي الصداقه إن سألتني عنها} ارسطو--
    ----
    --

    {لا شيئ يستحق عناءً للفوز به سوى الضحك ومحبّة الأصدقاء} هيلا بيلوك

    --
    ----
    --

    {إذا تجذّرت الصداقة أصبحت نباتاً يستعصي على العاصفه اقتلاعه} نقلاً عن بطاقة الإحتفال بالقرن 19

    --
    ----
    --

    {لم نخلق في الأساس لنرى من خلال الآخر وإنما لنرى الآخر بعمق وندرك احاسيسه} بيير دي فريز

    --
    ----
    --

    {أفضل ما افعله لصديقي هو_ببساطة_ أن اكون صديقه} هنري ديفيد ثورو

    --
    ----
    --

    {الصداقة شــريان الحـياة} إدوارد يانج

    --
    ----
    --

    {إحدى بركات الأصدقاء القدماء انهم يتحملون غباءك} رالف إميرسون

    --
    ----
    --

    وانظر لهذه الكلمات التي تؤكد ان الصداقه كالنبات
    ليتني اعرفك يا من خطيت هذه العبارات لأرفع القبعه احتراماً لك
    { لاتمشي امامي فقد لا اتبعك, ولاتمشي خلفي فقد لا ادلك على الطريق ,فقط سر إلى جانبي وكن صديقي} القائل مجهول

    --
    ----
    --

    وكأن الذي قال العباره التاليه يعرف ماهيتي وواقعي امام صديقي
    {من هو الصديق؟ أنا اقول لك إنه الشخص الذي تجرؤ أمامه على ان تكون على حقيقتك} فرانك كروز

    --
    ----
    --

    ـههههههههـ
    قد تستغربون ضحكتي ولكن الملك الحكيم اضحكني بطرفته وفي نفس الوقت بهرني بحكمته
    {الأصدقاء القدامى هم الأفضل فقد اعتاد الملك جيمس على ان يناديهم او يسميهم بالأحذيه القديمه فالحذاء القديم يريح القدم اكثر مما يريحه الحذاء الجديد}

    --
    ----
    --

    {الصــداقه هي: اسمنت الحياة التي بها يــرتـبـط} روجر واتسون

    --
    ----
    --

    آه آه اقولها واكررها آه آه فقد جدد الحياه بقلبي وبدنياي
    فقالها ماركوس
    {اللصوص خفيفوا الحركه فقد يكسرون خزائنك ويسرقون مدخراتك والنار قد تأتي على بيتك... أما من لديه اصدقاء فهم ثروته التي تبقى للأبد} كارلوس مانيال


    --
    ----
    --

    وأخيراً وليس آخراً يبين لنا القائل ان الصديق ليس بمن ينفعك بمال او جواب او خدمه
    {أنا وصديقي نحكي كل أخبارنا ومتاعبنا وغالباً لانجد لها حلاً ,, لكن استعداد كل منا لسماع الآخر هو كل العون الذي يتوقعه كلانا} ليندا ماكهازلين -------

    -----
     
  2. بنت البريمي

    بنت البريمي ¬°•| استغفر الله |•°¬

    مشكورة دندونة ع الموضوع الغاوي .. والصديق شيء ضروري ومستحيل الواحد يعيش بدون صديق بس من العب انه الواحد يحصل الصديق اللي يحمل كل معاني الصداقة ..
     
  3. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    صح كلامك بنت البريمي تسلمي عالمرور طرررر
     
  4. طير الوفى

    طير الوفى ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    الصديج وجت الضيج

    وانتي بصراحه مواضيعج كلها فنانه
     
  5. يسلمو دندونه على هالموضوع الجميل تقبلي مروري
     

مشاركة هذه الصفحة