صدق أو لا تصدق ... المان يونايتد قد يبيع 15 لاعباً

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏1 مارس 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]
    فجرتْ صحيفة " The Daily Star" البريطانيّة في عددها الصادر صباح اليوم مفاجأة منْ العيار الثقيل عندما أكدّتْ أنّ إدارة المان يونايتد بصدد الاستغناء عن 15 لاعباً من صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي؛ بسبب الأزمة المالية الصعبة التّي تمّر فيها عائلة غلايزرز المالكة لنادي المان يونايتد.

    ونشرت الصحيفة الإنجليزية على غلافها الرئيسي صباح اليوم صورة شعار المان يونايتد تحت عنوان " النهاية قد اقتربت" في إشارةً واضحة منها إلى أّنّ الفريق في طريقه للاستغناء عن أبرز لاعبيه لمصلحة الأندية الأوروبية؛ للتخلصْ من الديون المتراكمة على الفريق والتي تقدر قيمتها نحو الـ 720 مليون جنيه إسترليني.

    وشددتْ الصحيفة على أنّ السير فيرغسون سيضطر مع نهاية الموسم إلى إرسال قائمة بـ 10 أسماء إلى الإدارة لوضعهم على لائحة الانتقالات خلال فترة الانتقالات الصيفيّة المُقبلة، وهو الأمر الذي يُعد المخرج الوحيد للشياطين الحمر في الوقت الراهن.

    ويبدو أن هذه الأخبار ستشعل النار مجدداً بين مشجعي المان اليونايتد وعائلة غلايزيز الأمريكية المالكة للشياطين الحمر، خاصةً بعد أنْ كشفت بعض التقارير الصحفية في الأسابيع الماضية نيّة عائلة غلايزيز في التخلّي عن الهداف واين روني لمصلحة لنادي برشلونة الإسباني وهو الأمر الذي دفع الجماهير للمطالبة برحيلهم عن الفريق


    هنا
     

مشاركة هذه الصفحة