اخر نتائج بطولة دوري ابطال اسيا حصري ...........

إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
411
الإقامة
البريمي




حققت الفرق العربية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الأربعاء نتائج متفاوتة في مجموعاتها، فيما حقق فريق كاشيما الياباني فوزاً كبيراً على نام الدينه الفيتنامي بستة أهداف دون رد.

ففي الدوحة، تعادل الغرافة القطري مع باختاكور الاوزبكستاني 2-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل العراقي يونس محمود (47) وكليمرسون (65) هدفي الغرافة، واسرور اينكولوف (69) وتادجيف كمال الدين (78) هدفي باختاكور.

وفي نفس المجموعة، تعادل القادسية الكويتي مع اربيل العراقي 1-1 في الكويت، وسجل خلف السلامة (83) هدف القادسية، وأحمد صلاح (27 من ركلة جزاء) هدف اربيل.

المجموعة الأولى

في حلب،عاد ممثلنا الإتحاد السعودي من خارج ارضه مساء بفوز ثمين على مستضيفة الإتحاد السوري بهدف مقابل لاشي في المباراة التي جرت بينهما على استاد حلب الدولي وسط حضور ما يقارب ( 70000 ) متفرج .
في منافسات المجموعة الأولى، وسجل البرازيلي الفيس ماغنو (78) هدف الفوز الوحيد.وسط حضور ما يقارب ( 70000 ) متفرج

وفي المجموعة نفسها، فاز كوروفتشي الاوزبكستاني على ضيفه أصفهان الإيراني وصيف بطل النسخة الماضية 2-0، وسجل اوليغ باكييف (67) وتيمور كابادزة (86) الهدفين.

والخسارة هي الثانية لأصفهان الذي سقط على أرضه في الجولة الأولى أمام الاتحاد السوري بالنتيجة ذاتها، في حين حقق كوروفتشي فوزه الأول بعد أن خسر في مباراته السابقة أمام اتحاد جدة السعودي 0-1.

ويتصدر اتحاد جدة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، يليه الاتحاد السوري (3) وكوروفتشي (3)، ثم أصفهان من دون أي نقطة

المجموعة الثانية

وفي طهران، تلقى الوصل الإماراتي الخسارة الثانية في المجموعة وجاءت عبر مضيفه سابا باتري الإيراني في إطار منافسات المجموعة الثانية، وسجل المالي عيسى تراوري (45) وكريم أنصاري (57) الهدفين.

وكان الوصل خسر أمام القوة الجوية 0-1 في الجولة الأولى التي شهدت أيضا تعادل الكويت مع سابا 1-1.

كما تعادل الكويت الكويتي مع القوة الجوية العراقي سلبا في الكويت في منافسات المجموعة الثانية.

وهو التعادل الثاني على التوالي للكويت بعد الأول مع سابا باتري 1-1 في الجولة الأولى التي شهدت فوز القوة الجوية على مضيفه الوصل 1-صفر.

المجموعة الثالثة

أما في أبو ظبي، فتعادل الوحدة الإماراتي مع السد القطري 2-2 ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ليرفع السد رصيده إلى أربع نقاط، في حين حصد الوحدة نقطته الأولى.

وسجل البرازيلي بانغا (17) ومحمد الشحي (85) هدفي الوحدة، والإكوادوري كارلوس تينوريو (44) وايمرسون (70) هدفي السد.

وتعادل أهلي جدة السعودي مع الكرامة السوري 1-1، وسجل تركي الثقفي (15) هدف أهلي جدة، ومحمد الحموي (44) هدف الكرامة.

وهي النقطة الأولى للأهلي في المسابقة بعد خسارته أمام السد 1-2 في الجولة الأولى التي شهدت فوزا كبيرا للكرامة على الوحدة 4-1.

المجموعة الخامسة

في نيقوسيا، حقق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي فوزا كبيرا على مضيفه بينه دوونغ الفيتنامي 4-1 في منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل دنيلسون (49 و58 من ركلتي جزاء) وكيم جاي-سونغ (56 و64) أهداف بوهانغ ستيلرز، ودا ليما (11 من ركلة جزاء) هدف بينه دوونغ.

في مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل اديلاييد يونايتد الاسترالي مع ضيفه تشانغ تشون ياتاي الصيني سلباً.

ويتصدر اديلاييد ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام تشانغ تشون، ويأتي بوهانغ ستيلرز ثالثا بثلاث نقاط، وبينه دوونغ رابعا وأخيرا من دون أي نقطة.

المجموعة السادسة

أما في طوكيو، فقد واصل كاشيما انتلرز الياباني انتصاراته الكاسحة بتغلبه على ضيفه نام دينه الفيتنامي 6-0 في منافسات المجموعة السادسة.

وسجل موتوياما (26 و49) وماركينيوس (58 و68) وتاشيرو (74) ودي اندرادي (90) الأهداف، علماً أن كاشيما كان قد اكتسح كرونغ تاي بانك التايلاندي بتسعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى.

وفي مباراة ثانية، فاز بكين غوان الصيني على ضيفه كرونغ تاي بانك بأربعة أهداف لدو وين هوي (39 و73) ومارتينيز (51 و75) مقابل هدفين لنانتاوات (58) وبيرابونغ (63).

ويتصدر كاشيما رصيد المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف أمام بكين غوان، في حين بقي نام دينه وكرونغ تاي بانك من دون أي نقطة.

المجموعة السابعة

في سيول، خسر تشونام دراغونز الكوري الجنوبي أمام ضيفه غامبا اوساكا الياباني 3-4 في منافسات المجموعة السابعة.

وسجل فوتاغواوا (30) وريوجي باندو (55 و76) وميتشيهيرو ياسودا (59) أهداف غامبا اوساكا، وفيكتور دي اوليفييرا (5) وكيم تاي-سي (29 و60 من ركلة جزاء) أهداف تشونام دراغونز.

وفي المجموعة ذاتها، فاز تشونبوري التايلاندي على ملبورن فيكتوري الأسترالي في تايلاند 3-1، وسجل للفائز ناي أوليفيرا(44)، وجول بوغا هدفين ( 79، 90)، وسجل للخاسر دانييل ألسوب (57)
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
يعطيك العافية والله يوفج انديتنا العربية


تسلم يالغالي
 
أعلى