إشبيلية إلى المركز الرابع بفوزه على فالنسيا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏1 فبراير 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]

    صعد إشبيلية إلى المركز الرابع إثر فوزه على ضيفه فالنسيا الثالث 2-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    ويعود الفضل في فوز إشبيلية إلى هدافه ألفارو نيغريدو الذي سجل الهدفين في الدقيقة 21 و69 قبل أن يقلص دافيد نافارو الفارق في الوقت بدل الضائع (90+1).

    وارتفع رصيد إشبيلية إلى 36 نقطة مقابل 39 لفالنسيا، واستفاد في الوقت نفسه من خسارة مايوركا أمام مضيفه خيريز 1-2 فوقف رصيد الخاسر عند 34 نقطة وتقهقر إلى المركز الخامس.


    [​IMG]




    وحقق خيريز الوافد الجديد إلى دوري الأضواء وصاحب المركز الأخير على لائحة الترتيب فوزه الثاني في البطولة على حساب مايوركا الرابع الذي تقدم بواسطة الكاميروني بيار ويبو العائد من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية في أنغولا (24).

    وأهدر أريتز أدوريز ركلة جزاء لمايوركا (38).

    وفي الشوط الثاني، أدرك كارلوس كالفو التعادل (52)، ثم منح اللاعب نفسه فريقه الفوز بتسجيله الهدف الثاني (79).

    وفرمل أوساسونا مضيفه فياريال الذي تحسنت نتائجه في الآونة الأخيرة بعد أن كان بين الفرق المهددة بالهبوط في المراحل الأولى من البطولة، بتغلبه عليه بهدفين نظيفين سجلهما المخضرم فرانشيسكو خوانفران (15 و85).

    وأدت خسارة فياريال في عقر داره إلى إعلان إدارة النادي عن إقالة المدرب إرنيستو فالفيردي، والإشارة إلى أن خلفه سيعرف في الأيام القليلة المقبلة.

    وحقق سرقسطة فوزاً كبيراً على مضيفه تينيريفي في ربع الساعة الأخير بثلاثة أهداف سجلها التشيلي هومبرتو سوازو (77) وأدريان كولونغا (79) ولافيتا (83) بعد أن تخلف بهدف في بداية الشوط الثاني لخوان لويس لوريتي (48).

    واستطاع بلد الوليد بعشرة لاعبين الخروج متعادلاً مع ضيفه ألميريا 1-1.

    وتقدم ألميريا عن طريق ألبرت كروسات (12)، ثم نقصت صفوف بلد الوليد بطرد مانوتشو (37)، لكنه تمكن من إدراك التعادل بواسطة سيزار أرزو (81).

    وتعادل خيتافي سلباً مع راسينغ سانتاندر الذي فقد جهود لاعبه موارتون مع انطلاق الشوط الثاني.

    وخسر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه ملقة بهدفين نظيفين سجلهما البرتغالي سيرجيو باولو بربوزا فالنتي "دودا" (3) وخافي لوبيز (70).

     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    كانت مباراة قوووية
    وكنت اتوقع فوز الخفافيش^^"

    يسلموو ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة