عبارات مؤلمه تجعلك تفكر....!!

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة Mr.Fr0o0y, بتاريخ ‏31 يناير 2010.

  1. Mr.Fr0o0y

    Mr.Fr0o0y ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    عبارات مؤلمه تجعلك تفكر....!!
    عبارات مؤلمه تجعلك تفكر....!!

    ليس بالضرورة أن الذي يؤلمك يؤلم سواك.. فالبعض قد تجاوز مرحلة الألم
    .. ودخل في مرحلة التبلد واللامبالاة..!!!

    أشياء تؤلم !!


    -أن تخسـر أشياء لم يكن في حسبانك خسرانها..

    -أن تفتح عينيك يوماً على واقع لا تريده..

    -أن تحصي عدد انتكاساتك فيعجزك العد..

    -أن تتمنى عودة زمان جميل انتهى..

    -أن تتذكر إنساناً عزيزاً رحل بلا عودة..

    -أن تكتشف أن لا أحد حولك سواك..

    -أن تنادي بصوت مرتفع فلا يصل صوتك..

    -أن تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك..

    -أن تبدأ تتنازل عن أشياء تحتاج إليها باسم الحب..

    أن تضطر إلى تغيير بعض مبادئك لتساير الحياة..

    -أن تضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبك..

    -أن تضع أجمل مالديك تحت قدميك كي ترتفع عالياً وتصل إلى القمة..

    -أن تتظاهر بما ليس في داخلك كي تحافظ على بقاء صورتك جميلة..

    -أن تصافح بحرارة يداً تدرك مدى تلوثها..

    -أن تنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعك من مكانك الذي تحرص على بقائك فيه..

    -أن تبتسم في وجه إنسان تتمنى أن تبصق في وجهه وتمضي..

    -أن تعاشر أناساً فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطك..

    -أن تغمض عينيك على حلم جميل وتستيقظ على وهـم مؤلم..

    -أن ترى الأشياء حولك تتلوث وتتألم بصمت..

    -أن تقف عاجزاً عن الإحساس بشعور جميل يتضخم به قلب أحدهـم تجاهك.
    .
    -أن تكتشف أنك تمثل شطراً عظيماً من خارطة أحلام إنسان ما.. وتدرك خذلانك المسبق له..

    -أن تمد يدك لانتشال أحدهم فيسحبك لإغراقك معه..

    -أن تشعر بأنك خسرت أشياء كثرة لم يعد عمرك يسمح باسترجاعها..

    -أن تلتقي شخصاً شاطرك نفسك يوماً فتكتشف أن مشاغل الحياة قد غيــبتك عن ذاكـــرته تماماً..

    -أن تمر عليك لحظة تتمنى التخلص فيها من ذاكرتك..

    -أن تجلس مع نفسك فلا تجدها..

    -أن يتغير الذين من حولك فجأة.. وبلا مقدمات تؤهلك نفسياً لتقبل الأمر..

    -أن تطرح على نفسك أسئله لا تملك القدرة على الإجابة عليها..

    -أن تصافحهم بأستفساراتك فيصفعوك بإجاباتهم..

    -أن تفني نصف عمرك بزراعة الورد في طريقهم.. وتفني نصف عمرك الآخر لتجنب أشواكهم التي زرعوها في طريقك..

    -أن تكتشف بعد الأوان أنك مدرج لديهم في قائمة الأغبياء..

    -أن تلوح مودعاً لأشياء لا تتمنى توديعها يوماً..

    -أن تبكي سراً.. فقط لأن أحدهم أقنعك يوماً بأن البكاء نوع من أنواع الضعف الإنساني..

    -أن تصل يوماً إلى قناعة أن كل من مر بك أخذ جزء منك ومضى


    اتمن انا تنال على رضاكم
     
  2. غيثة السحايب

    غيثة السحايب ¬°•| مُشرفَة سابقة |•°¬


    أن تخسـر أشياء لم يكن في حسبانك خسرانها..

    -أن تتمنى عودة زمان جميل انتهى

    أن تتذكر إنساناً عزيزاً رحل بلا عودة


    والله انك طحت ع العوق
    ومثل ما يقول المثل ليس كل ما يتمناه المرؤ يدركه

    واحيك ع هالموضوع الحلووو

    ونتريا منك الزووود
     
  3. Mr.Fr0o0y

    Mr.Fr0o0y ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    ها الموضوعـ كل ما اقراهـ

    اي ف العوقـ

    تسلمينـ ختيه ع مرورجـ النايس ولاهنتي
     
  4. نملة متحنية

    نملة متحنية ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    أن تمر عليك لحظة تتمنى التخلص فيها من ذاكرتك..

    -أن تجلس مع نفسك فلا تجدها..

    -أن يتغير الذين من حولك فجأة.. وبلا مقدمات تؤهلك نفسياً لتقبل الأمر..

    -أن تطرح على نفسك أسئله لا تملك القدرة على الإجابة عليها..

    مشكووور اخوووي على الطرح الرائعة ........

    نتريا لزود منك


    تقبل مروري نمولهـــــــــ متحنيهــــــــــ بحنى الشيوووخ
     
  5. Mr.Fr0o0y

    Mr.Fr0o0y ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    تسلمينـ ختيهـ ع المرور ^^
     
  6. سِـنٍـَفٍــوٍرٍهُـ ღ

    سِـنٍـَفٍــوٍرٍهُـ ღ ¬°•| عضو مثالي |•°¬


    -أن تنادي بصوت مرتفع فلا يصل صوتك..

    -أن تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك..

    -أن تبدأ تتنازل عن أشياء تحتاج إليها باسم الحب..

    مشكووور اخوي ع الطرح

    يعطيــــــك العـــافيه
     
  7. Mr.Fr0o0y

    Mr.Fr0o0y ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    الرب لاهانجـ ختيهـ ع المرور
     
  8. الــــ ع ــــنــــود

    الــــ ع ــــنــــود ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    يعطيك الف عافيه ع الكلمات الروعه

    كل م اقرا سطر احسه احلى عن السطر الي قبله

    دمت ودام قلمك

    يسلموووووووو اخويه
     
  9. Mr.Fr0o0y

    Mr.Fr0o0y ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    تسلمينـ ختيهـ وربيـ لاهانجـ ع المرور
     
  10. »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲

    »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲ ¬°•| طالب مدرسة |•°¬

    تثلممممممممممممممممممممممممم
     
  11. دلع الزهــور

    دلع الزهــور ¬°•| عضو مميز |•°¬

    بالفعل عبارات مؤلمة ...
    تجعلنا نفكر ... ألف مرة ومرة ...
    وما اقسآها من عبارات ...
    تسلم أخوية عليها .....
     
  12. Mr.Fr0o0y

    Mr.Fr0o0y ¬°•| عضو مبتدى |•°¬


    ولكمـ

    وتسلمينـ ختيهـ ع المرور
     
  13. مس كلوزر

    مس كلوزر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    كح كح
    ع الوتر الحساس هع
    يسلمووو ع الطرح الراقي
     
  14. رماد الشوق

    رماد الشوق ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    تسلميييييييييييييييييييييين خيتووووو ..
    مشكورة
     

مشاركة هذه الصفحة