ريال مدريد يبحث عن فوزه الأول في لا كورونا منذ عام 1991

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة مستر أكس, بتاريخ ‏29 يناير 2010.

  1. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    يسعى نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم لتحقيق فوزه الأول على ملعب فريق ديبورتيفو لا كورونا منذ عام 1991 ، ولكنه سيكون عليه تنفيذ هذه المهمة بدون نجمه البرتغالي الموقوف كريستيانو رونالدو.

    وكان أغلى لاعب في العالم قد أوقف لمدة مباراتين يوم الثلاثاء الماضي بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة ريال مدريد أمام ملقة يوم الأحد الماضي بسبب تعمده إيذاء مدافع ملقة باتريك متيليجا الذي أصيب بكسر أنفه بعدما ضربه رونالدو بكوعه.

    ووصف ريال مدريد هذا الإيقاف بأنه "ظالم تماما" وقرر تقديم تظلم ضده ومع ذلك لا يبدو أن رونالدو سيتمكن من المشاركة في مباراة يوم غد السبت في لا كورونا ضمن منافسات الأسبوع 20 من الدوري الأسباني ، ويأمل ريال مدريد في تماثل لاعبه جونزالو هيوين للشفاء في الوقت المناسب لقيادة هجوم الفريق غدا إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة.

    وسيلعب المخضرم جوتي ، الذي انضم لريال مدريد منذ عام 1995 ولكنه لم يحقق الفوز بعد على ملعب لا كورونا ، من جديد بدلا من المصاب رافاييل فان دير فارت في مركز صانع الألعاب.

    وقال جوتي : "أعرف أنها ستكون مباراة صعبة هناك .. دائما ما تكون هذه المواجهة صعبة ولكنني أعتقد أننا نتمتع بالكفاءة والأسلوب المتميز للفوز أخيرا هناك".

    ويغيب عن صفوف ديبورتيفو ، صاحب المركز الخامس بالدوري الأسباني ، غدا الظهير الأيسر فيليبي لويس للمرة الأولى بهذا الموسم وذلك بعد إصابة اللاعب البرازيلي سيء الحظ بكسر كاحله الأيمن وقصبة ساقه في مباراة ديبورتيفو السابقة التي فاز فيها 3/1 على أتلتيك بلباو يوم السبت الماضي وسيبتعد لويس عن الملاعب لنهاية الموسم.

    وكان ديبورتيفو قد ودع منافسات كأس ملك أسبانيا أمس الأول الأربعاء أمام إشبيلية.

    ويأمل حامل اللقب برشلونة في توسيع فارق صدارته بالدوري الأسباني إلى ثماني نقاط أمام ريال مدريد بحلول موعد مباراة هذا الأخير على ملعب "ريازور" حيث يحل برشلونة ضيفا على سبورتنج خيخون في وقت سابق من الغد.

    وللمرة الأولى ، أصبح أمام جوسيب جوارديولا مدرب الفريق القطالوني قائمة كاملة العدد من اللاعبين لاختيار التشكيل الأمثل من بينهم وذلك بعد تعافي سيرخيو بوسكيتس من الإصابة وعودة الإيفواري يايا توريه من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

    وأصبح برشلونة خامس فريق بتاريخ الدوري الأسباني يحافظ على سجل نتائجه خاليا من الهزائم طوال النصف الأول من الموسم. وفي مباراة أخرى غدا السبت بالدوري الأسباني يستضيف المهدد بالهبوط إسبانيول فريق بلباو على ملعبه.

    وفي أبرز مباريات بعد غد الأحد يحل فالنسيا ، ثالث الدوري الأسباني ، ضيفا على إشبيلية الذي عاد مؤخرا لصفوفه النجمان فريدريك كانوتيه ولويس فابيانو بعد استعادتهما للياقتهما البدنية.

    ويحتل اشبيلية حاليا المركز السادس بترتيب البطولة ولكنه يستطيع التقدم إلى المركز الرابع إذا فاز على فالنسيا يوم الأحد مع العلم بأن هذا الأخير يتمتع بأفضل سجل نتائج خارج أرضه بالموسم.

    وفي باقي مباريات يوم الأحد يلتقي بلد الوليد مع ألميريا وفياريال مع أوساسونا وخيتافي مع راسينج سانتاندر وتينيريفي مع ريال سرقسطة وخيريز مع ريال مايوركا وأتلتيكو مدريد مع ملقة.



    kooora
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    ان شاء الله تنحل العقدة

    تسلم الغالي ع التقرير
     

مشاركة هذه الصفحة