بيكهام يودع الملاعب بعد مونديال جنوب إفريقيا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة عۈد بطرآنيـے, بتاريخ ‏26 يناير 2010.

  1. عۈد بطرآنيـے

    عۈد بطرآنيـے ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]


    أعلن مشجعو المنتخب الإنجليزي لكرة القدم أنهم يرغبون في تذكر نجمهم ديفيد بيكهام وهو يرفع كأس العالم.وجاء هذا الإعلان بعد أن قرر بيكهام أنه يخطط ليجعل نهائيات المونديال في يوليو المقبل المناسبة الأمثل لتعليق حذائه الكروي، وأنه قرر أن يستقر برفقة زوجته وأبنائه بروكلين وروميو وكروز في إنجلترا لكن بعيداً عن كرة القدم.




    وقال أحد المقربين من أصدقاء آل بيكهام في هذا الاتجاه «قد يكون المونديال المقبل هو أغنية البجع بالنسبة له ووضع حد لمشواره الكروي كونه يرغب في تعليق حذائه الكروي بفرقعة لا تقل عن كأس العالم.وقد حزم أمره بالفعل لذلك ينوي تقديم أفضل ما لديه لمنتخب بلاده في جنوب إفريقيا ثم يتفرغ لممارسة أبوته التي شغلته كرة القدم عنها.



    وبيكهام «34 سنة» يلعب معاراً في صفوف فريق ميلان الإيطالي من فريق لوس انجلوس جالاكسي الذي تبقى من عقده البالغ 5 أعوام 18 شهراً.وقال الصديق المقرب أن بيكهام اتصل عدة مرات هاتفياً، اتصالات شديدة العاطفية من إيطاليا إلى زوجته فيكتوريا «35 سنة» بمنزل العائلة في أميركا مؤكداً لها أن مكان العائلة الطبيعي هو في إنجلترا.



    وأضاف لها ان وفاة جده مؤخراً جعلته يدرك أهمية العائلة بالنسبة له ثم ظل يرسل لها باقة من الزهور يومياً من ميلان وأن فيكتوريا وافقت على تحقيق أمنيته.وهنا يضيف الصديق المقرب «عادت العلاقة بين بيكهام وفيكتوريا أفضل مما كانت سابقاً وبعد قضاء عطلة أعياد ميلاد رائعة أدرك الاثنان أهمية الحياة العائلية وقرر الاثنان أن عليهما المزيد من الاهتمام بالحياة العائلية وأن يكون ذلك في إنجلترا. ورغم ذلك لم يحدد أي منهما موعد اتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن.



    يذكر أن مونديال جنوب إفريقيا سيكون البطولة الرابعة التي يشارك بها بيكهام بعد أن بدأ مشواره الكروي مع مانشستر يونايتد وكانت مباراته الأولى عام 1992 وبعد إحراز ست بطولات بالبريميرليغ ومعها ميدالية دوري أبطال أوروبا انتقل إلى فريق ريال مدريد الاسباني عام 2003.



    وبعد ذلك بأربعة أعوام وقع في كشوفات فريق لوس انجلوس جالاكسي الذي أمضى معه فترة متذبذبة قبل أن ينتقل معاراً إلى ميلان الإيطالي وكانت فترة الإعارة الأولى في يناير 2009.أما أول مباراة دولية له فكانت عام 1996 ثم وصل إلى مباراته الدولية رقم 109 في مارس الماضي ليصبح أكثر نجوم انجلترا مشاركة في المحافل الدولية مع منتخب الأسود الثلاثة.



    الطريف أن الصحف البريطانية نشرت قبل أيام صورة بيكهام وهو يستخدم العلاج المعروف لحساسية الصدر وهو نوع من الرذاذ لفتح مجاري التنفس للمصابين بهذه الحساسية وبعد أيام أرسل أحد القراء رسالة للصحيفة يقول إنه مصاب بنفس مرض بيكهام ويسأله عن أفضل السبل للشفاء منه فقال له بيكهام إن هذه الحساسية تعتبر شائعة لدى المدخنين وإذا أراد التخلص منها عليه التوقف عن التدخين.




    هذا الجواب أثار العديد من التساؤلات وسط النقاد والمتابعين حول هل بيكهام من المدخنين وكيف نجح في إخفاء هذا السر طوال هذه الأعوام فكانت إجابته «لست مدخناً ولم اتعاطاه مطلقاً وما أعاني منه نوع من الحساسية يعرف بحساسية العشب وسببها أرضية الملاعب الكروية التي مارست فيها اللعبة حول العالم».



    المصدر : جريدة البيان
     
  2. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]ديفيد بيكهآم

    لآعب كبير والصرآحة حرآم يعتزل واهو للحين صغير

    شكرآ دمعة غلآ
     
    آخر تعديل: ‏27 يناير 2010
  3. عۈد بطرآنيـے

    عۈد بطرآنيـے ¬°•| فخر المنتدى |•°¬


    صدقج قطرية اعتزال لاعب كبير مثل بيكهام له اسمه يعتبر خسارة لعالم الكورة...
     

مشاركة هذه الصفحة