حالة الموضوع:
مغلق
  1. ♥ كشــوخـيـــﮧ ♥

    ♥ كشــوخـيـــﮧ ♥ ¬°•| عضو جديد |•°¬

    [​IMG]
    معي مجموعة صور خفيفه وحلوة في مواضيع مختلفة واتمنى تعجبكم
    الصور هذي من النظرة الاولى يمكن تستغرب وش فيها جديد ؟؟ بس لو تدقق
    اللوحة تكون على نفس الخلفية
    واعتقد هي دعاية لأستديوهات تصوير ومكتوب على الصور التوقيت اللي تم التصوير فيه
    بحيث انه اذا صار بنفس الوقت ماراح تميز اذا هو حقيقي او لوحه
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    يقول المثل
    [​IMG]لا وجع مثل وجع الضرس ولا هم مثل هم العرس
    كثير مننا يتعب نفسياً كل ماقرب موعد زواجه
    وش بيسوي ؟ وش بيقول ؟ شكلي كذا حلو ولا اغير ؟ سكسوكه ولا مفتاح صلصله ؟ اقصد خليجية
    اممما البنات مصييبه لو مااعجبتها قصة الشعر او الماكياج يعني لاتستبعد انها تصيح عشان تأجل العرس
    بس هذولا اللي معنا بالصور بايعين الدنيا بعلك ابو ربع ريال ... هو زواج جماعي وقالوا نبي نخليه بدعه
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    فيه ناس بالدنيا عندهم سعة صدر
    اقصد انه ممكن يسوي اي شي يخطر على باله مهما كان مدة شغله هو يوم ولا شهر المهم يسوي اللي براسه
    واحد سوى كمبيوتر مكون من لعبة البزران هذيك مادري وش يسمونها .. الظاهر اسمها التركيبة او حاجه زي كدااا
    [​IMG]المهم خلونا نشوف الصور <<< يصرف
    [​IMG]
    هذي صور غريبة صراحة
    بعضكم بيقول هذا هبال واللي مسوينها ناس فاضيه ماعندهم شي
    [​IMG]بس دقة الصور والاحتراف اللي فيه وطريقة العرض يخلينا نرفع له القبعه
    [​IMG]<<<< سارق القبعة من عصام الشوالي .. معلق الاي آر تي
    خلونا بالصور ونشوفها مع بعض
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. جرووح دفينه

    جرووح دفينه ¬°•|مُشْرٍٍفة سابقة |•°¬

    صور فنتك بصراااحه عيبني واااايد


    تسلمي كشوخيه(اسم على مسمى) ع طرحج الراااائع ونترياااا يديدج
     
  3. العا(هدوء)صفه

    العا(هدوء)صفه ¬°•|عضًوٍ شرفُ|•°¬

    هههههههههه
    روعه بصراحه
    تسلمي اختي على الصور
    بانتظار الكثير من ابداعج
     
  4. βlậćҜ Ĉάt

    βlậćҜ Ĉάt ¬°•| عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬

    تسلمين خيتووووووووو
     
  5. »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲

    »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲ ¬°•| طالب مدرسة |•°¬

    ههههههههههههههه

    ما تفيجين
     
  6. المغرم الهاوي

    المغرم الهاوي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    تحدي وابداع وفن


    عيبني الصور وحلوووه

    وتسلمين عالطرح الجميل
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة