ميلان يتأهل بصعوبة إلى ربع النهائي

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
201011317822240734_2.jpg




بلغ نادي آي سي ميلان الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم اثر فوزه الصعب على ضيفه نوفارا من الدرجة الثالثة 2-1 اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو".

وافتتح ميلان، الذي أراح مدربه البرازيلي ليوناردو لاعبين مثل مواطنيه رونالدينيو والكسندر باتو والحارس نيلسون ديدا واندريا بيرلو واليساندرو نستا، في الدقيقة 12 عبر مهاجمه المخضرم فيليبو اينزاغي الذي وصلته الكرة على الجهة اليسرى بعد تمريرة من الجورجي كاخا كالادزه فسيطر عليها ثم تلاعب بالمدافع قبل يسددها للتحول من الأخير إلى الزاوية اليمنى العليا لمرمى فريقه.

لكن الفريق اللومبادري فشل في إيجاد طريقه إلى الشباك لما تبقى من الشوط الأول، ثم فاجأه ضيفه المتواضع الذي يعود ظهوره الأخير في الدرجة الأولى إلى موسم 1955-1956، بإدراكه التعادل بعد ثوان معدودة على انطلاق الشوط الثاني عبر الأرجنتيني بابلو اندريس غونزاليز بعد تمريرة من مواطنه ايمانويل ليديزما (46).

وانتظر ميلان حتى الدقائق التسع الأخيرة ليستعيد تقدمه ويحسم تأهله إلى ربع النهائي بفضل الفرنسي ماتيو فلاميني الذي أهداه هدف الفوز بكرة أطلقها من خارج من المنطقة (81).

وكان روما تأهل أمس الثلاثاء إلى ربع النهائي بفوزه على ترييستينا من الدرجة الثانية 3-1، ليلحق بإنتر ميلان الذي كان أول المتأهلين بعد تغلبه على ضيفه ليفورنو 1-صفر منتصف الشهر الماضي.



هنا
 
أعلى