جديد الفطيم للسيارات / لكزس

الموضوع في 'البُريمِي للِسيَارات والمُحَرِكَات' بواسطة Mr.Engineer, بتاريخ ‏11 يناير 2010.

  1. Mr.Engineer

    Mr.Engineer ¬°•| عضو شرف|•°¬

    لكزس" تكشف عن أول سيارة فاخرة هجينة بالكامل في المنطقة خلال معرض دبي الدولي العاشر للسيارات
    كشفت شركة الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات "لكزس"، عن أول سيارة فاخرة هجينة بالكامل في العالم LS600h L، وسيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الجديدة GX460، وذلك خلال مشاركتها في الدورة العاشرة من معرض دبي الدولي للسيارات.
    وخلال مؤتمر صحفي أقيم بالتزامن مع فعاليات المعرض، قال لين هونت، مدير مجموعة، قسم السيارات، الفطيم: "تحتفل "لكزس" العام الجاري بمرور 20 سنة على إطلاق علامتها التجارية المميزة، حيث نجحت في طرح مفاهيم مبتكرة في قطاع السيارات الفاخرة، وصياغة معايير جديدة للجودة والصلابة والثقة، إلى جانب ترسيخ ريادتها للصناعة والإرتقاء بمستويات خدمات العملاء ورضاهم إلى آفاق غير مسبوقة".
    وأوضح: "حققت "لكزس" نمواً مطرداً في دولة الإمارات على مدى السنوات الثلاثة الماضية. ويسرنا تأكيد أننا تمكنا من زيادة حصتنا في السوق المحلي خلال العام الجاري، رغم تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية. وانعكس اتساع الوعي بـ "لكزس" على اختيارها مؤخراً ضمن أفضل العلامات التجارية في دولة الإمارات، ضمن التصنيف الذي أصدره "يوجوف سراج"، وشمل ثلاث هويات إعلامية لسيارات فقط في المراكز العشرة الأولى. "
    واكتسبت مبيعات "لكزس" دفعة قوية بطرح طرازات حديثة منها الجيل الجديد من السيارة RX350 خلال شهر مارس الماضي، والتي تتضمن العديد من العناصر والمكونات يتم تقديمها للمرة الأولى في الصناعة، بما في ذلك نظام التحكم باللمس. وتبعتها السيارة المكشوفة IS300C، وهي الأفضل في فئة المركبات ذات سقف قابل للطي.
    وأضاف هونت: "تعكس طرازات "لكزس" في "معرض دبي الدولي للسيارات" بوضوح مكانة علامتنا كرائدة للابتكار التكنولوجي، وجهودها في توفير منتجات تناسب كافة فئات السيارات الفاخرة في دولة الإمارات، من سيارات الدفع الرباعي الفخمة الكبيرةLX570 إلى الصالون الرحبةLS460 . ومن خلال لغة التصميم المبنية على مفهوم الجودة المميز المرتبط بعلامتنا، طورت "لكزس" مركبات تجمع بين رشاقة الأداء والأناقة والفخامة الراقية، والتي تستقطب اهتمام أعدادا متزايدة من العملاء، وتمضي بثبات نحو زيادة حصتها وسط الأسواق التقليدية للسيارات الألمانية الفاخرة".
    وقال: "حرصنا على الاحتفال بالذكرى العشرين لإطلاق هويتنا التجارية عبر العرض الحصري في منطقة الشرق الأوسط لطرازين جديدين، أحدهما لكزس LS600h L، أول سيارة هجينة بالكامل في المنطقة، والتي سنطرحها رسمياً للبيع خلال شهر يناير 2010".
    طرح سيارة LS600h L
    تعتمد سيارة LS600h L على الجيل الثاني من النظام الهجين "لكزس هايبرد درايف"، وهي نموذج عملي لإنجازات "لكزس" التكنولوجية، حيث تجمع بين الأداء المتفوق، والهدوء والكفاءة في استهلاك الوقود مع ضمان أعلى مستويات الراحة للسائق والركاب وتوفير تجربة قيادة لا مثيل لها في فئتها.
    وقال هيو دكرسون، مدير عام المبيعات والتسويق في "الفطيم للسيارات": "يحظى إطلاق هذا الطراز بأهمية إضافية في المنطقة التي تستقبل أول سيارة هجينة بالكامل. ويشهد السوق حالياً تواجد العديد من الأنظمة الهجينة، ومعظمها يندرج في واحدة من فئتين: نصف الهجين أو الكامل. وتقوم السيارات نصف الهجينة على المحرك كمصدر رئيسي للطاقة لتشغيل المركية، بينما تستخدم المولدات الكهربائية لمساعدة المحرك. وجاء النموذج الأكثر تطوراً "هجيناً بالكامل"، وهو ما يعني أن السيارة يمكن أن تبدأ التشغيل والحركة لمسافات وسرعات متفاوتة معتمدة على الطاقة الكهربائية وحدها. وتتميز جميع سياراتنا الهجينة، ومنها LS600h L، بأنها هجينة بالكامل".
    وتتضمن السيارة LS600h L محركاً هجيناً بثماني أسطوانات سعة 5 لتر، يولد طاقة محرك من فئة 12 أسطوانة، بكفاءة استهلاك وقود محرك 6 أسطوانات. ويُكامل نظام لكزس الهجين بين قوة هذا المحرك مع محركين كهربائيين يوفران طاقة كهربائية متجددة كافية لتسيير المركبة، أو يساهمان في دعم محرك البنزين. ويعتبر هذا النظام الأكثر تقدماً في حلول توليد الطاقة في صناعة السيارات في العالم، ويجري تسليط الضوء عليه في منصة مستقلة ضمن جناح "لكزس" الرئيسي.
    سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الجديدة بالكامل GX460 الفاخرة
    تكشف "لكزس" أيضاً عن سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الجديدة GX460 التي تنفرد بالعديد من الأنظمة وحلول القيادة سواء على الطرقات المعبدة أو الوعرة. وتوفر تقنياتها المتقدمة قيادة مريحة وسهلة على الطرقات المعبدة، وأمان وقوة مطلقة على الطرقات الوعرة. وتتناغم كفاءة الأداء والأناقة الاستثنائية في هذه السيارة التي تحافظ على السمات الرئيسية لهويتها المميزة، وتجسد لغة تصميم "لكزس". وترجع إطلالتها المفعمة بالقوة المطلقة إلى طموح مصمميها لرسم ملامح مركبة يبدو كأنها منحوتة من قطعة معدن واحدة.
    ويعتمد هذا الطراز على محرك 8 أسطوانات سعة 4.6 لترات بنظام نقل حركة سداسي السرعات، يوفر طاقة قصوى 292 حصان. وأثبتت GX460 كفاءتها على مختلف أنواع التضاريس، استناداً إلى نظام دفع رباعي قياسي، وإمكانية نقل الحركة في مدى قصير، ونظام التحكم في الانزلاق. وتستفيد السيارة كذلك من نظامي التعليق الديناميكي والتعليق المتكيف مع المتغيرات، وحلول التحذير عند الحوادث القائم على نظام مراقبة وملاحة وكاميرات في المقدمة والخلفية، بما يكفل أعلى مستويات الأداء والأمان.
    وتتسع GX460 لسبعة ركاب في أجواء من الهدوء والراحة والفخامة. ويتصدر قائمة مميزاتها الداخلية صف المقاعد الثاني القابل للطي بزاوية 60/40 ليسمح بوصول الركاب إلى صف المقاعد الثالث. ويُصنف هذا الطراز في فئة خاصة تتوسط سيارة الدفع الرباعي الفاخرة LX570 والطراز RX350. وسيتم طرح GX460، سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، خلال الربع الأول من العام 2010 في دولة الإمارات.
    وبيّن دكرسون: "طورت "لكزس" مجدداً سيارة قوية بحق، تحمل بصمتها الهندسية ورؤيتها التصميمية المميزة ومقوماتها التكنولوجية المبتكرة، بينما توفر راحة مطلقة ومهارة في الصناعة. وتعتبرGX460 سيارة فريدة من نوعها، حيث تحتوي على مجموعة كاملة من التقنيات، يتم تقديمها عادة منفردة إما في سيارات الطرقات المعبدة أو مركبات الطرقات الوعرة. كما أنها تشكل إضافة نوعية لأسطولنا من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، في حين تعزز وجودها في الفئة متوسطة الحجم من هذا القطاع".
    السيارة الفائقة LFA
    ويستقطب أنظار زوار جناح "لكزس" في المعرض نموذجاً لسيارة السباق الرياضية LFA التي شاركت في سباق للقدرة والتحمل على مدى 24 ساعة في حلبة نوربورغ الألمانية خلال شهر مايو الماضي. وتعتمد السيارة على محرك رياضي مُعدل بعشر أسطوانات سعة 4.8 لترات، الذي يولد قوة 560 حصانا، وسرعة قصوى تتجاوز 320 كلم/ساعة.
    وعقب الكشف عنها كمفهوم لسيارة رياضية عام 2005، ستصبح LFA قريباً محط أنظار هواة السيارات في مختلف أنحاء العالم الذين بات بمقدورهم متابعتها قريباً على طرقات دولة الإمارات.
    وأوضح دكرسون: "نترقب الفرص التي يتيحها طرح الطراز LFA في الدولة. وأعلنت "لكزس" أن هذه السيارة ستدخل خطوط الإنتاج، حيث تعتزم بيع 500 سيارة منها فقط في مختلف أنحاء العالم. ونتفاوض حالياً مع "لكزس" لتحديد الأعداد التي يحتاجها السوق الإماراتي. ونتوقع اتساع حصتنا السوقية خلال العام 2010، مع تقديم هذا الأسطول المتنوع والكبير من السيارات الفاخرة".
    حدث عالمي استثنائي
    وفي إطار احتفال "لكزس" بمرور 20 عاماً على إطلاق هويتها التجارية، يشهد معرض دبي الدولي للسيارات حدثاً استثنائياً يعتبر الأول من نوعه، ويتضمن تحول سيارة الدفع الرباعي LX570 تدريجياً إلى ذهب على مدى أيام المعرض الخمس. وستكون هذه أول عملية تسويق لسيارة مغطاة بذهب عيار 24 قيراط في دول مجلس التعاون الخليجي.
    وأوضح دكرسون: "يتزايد الطلب في دولة الإمارات على السيارات المصممة حسب الطلب، ونسعى إلى تلبية احتياجات عملائنا في هذا المجال. وتوفر شركة "غولدن ايموشن" خدمة فريدة من نوعها، تنسجم خلالها الأناقة والمهارة الصناعية التقليدية مع كفاءة الأداء اللازمة للاستخدامات اليومية، وسيقدر عملائنا بالتأكيد هذه التقنية الرائدة".
    ويباشر أربعة خبراء من شركة "غولد ايموشن"، باريس تركيب 40.000 شريحة ذهبية على هيكل سيارات الدفع الرباعي الفخمة أثناء المعرض. وأكد دكرسون أنه سيتم طرح السيارة LX570 للبيع فور الانتهاء من تغطيتها الكامل بالذهب.
    وبيّن روسو، مدير عام "غولد ايموشن": "تأتي شرائح الذهب محمية بطبقة دهان خاصة تسمح بقيادةLX570 بحرية مثل أية سيارة أخرى. ونتطلع إلى إكمال مهمتنا الاستثنائية بنجاح، ويسعدنا تقديم هذا الحدث العالمي الأول من نوعه في دبي".
    واختتم ديكرسون: "يعد معرض دبي الدولي للسيارات أحد أهم الفعاليات المتخصصة في صناعة السيارات العالمية، ويزودنا بفرصة سانحة لتسليط الضوء على أحدث منتجاتنا. وسيتمكن زوار جناحنا من الإطلاع على مجموعة واسعة من التقنيات والحلول الحديثة إلى جانب سيارات رائعة التصميم. وقطعت "لكزس" خطوات كبيرة على مدى السنوات العشرين الماضية في منطقة الخليج العربي، التي أصبحت إحدى أهم أسواقنا وأسرعها نمواً. ونؤكد لعملائنا أننا سنمضي قدماً في جهودنا لتوفير المزيد من سيارات "لكزس" الفاخرة وتقنياتها المبتكرة".

    للأمانه منقول عن موقع الفطيم للسيارات اللكزس وتقبلوا فائق الحترام



     
  2. 50 فلس

    50 فلس ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    حيث تعتزم بيع 500 سيارة منها فقط في مختلف أنحاء العالم : شو مايكفن ويتكون اكيد غاليه
     
  3. أم أحمـد

    أم أحمـد ¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬

    يسلمووزن على النقله الحلوه

    تقبل مروري

    احترامي

    سويرة
     
  4. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    500 سيارة!!

    لو كان شي صور×_×
    ودي اشوفها
    ^^

    تسلم الغالي ع التقرير
    ونتريا يديدك
    ^^
     
  5. 50 فلس

    50 فلس ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

  6. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    شكرا على هذا الطرح !!

    يعطيك 1000 عافيه !!
     
  7. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬

  8. حضرة جنــــاااابي

    حضرة جنــــاااابي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    السيارة ما عليها كلاااام ..

    فخمة وحلووووووووه وااايد..))

    يثلموووو ع المعلووومه الناااايسوووو
    :)
     
  9. ذبحهم غروري

    ذبحهم غروري ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    مشكوووووووووووووووور ع طرح
     
  10. حمود

    حمود ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    تسلم بس ياليت لو حاط اصورة
     

مشاركة هذه الصفحة