الشيخ احمد الفهد يتوجه غدا الى دبي لتكريمه كأفضل شخصية رياضية عربية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة الوحيد, بتاريخ ‏5 يناير 2010.

  1. الوحيد

    الوحيد ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    يتوجه نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان في دولة الكويت الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح غدا الى امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لتكريمه كأفضل شخصية رياضية عربية وعالمية في الادارة.

    وقال مدير عام المجلس الاولمبي الاسيوي السيد حسين المسلم ان التكريم سيكون بحضور نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم مشيرا الى ان الدعوة جاءت موجهة من ولي عهد امارة دبي ورئيس مجلس دبي للرياضة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم.

    وقد احتفظ الشيخ احمد الفهد بموقعه من بين افضل 10 شخصيات رياضية عالمية للعام الخامس على التوالي.

    وكان الشيخ احمد قد قال في تصريحات سابقة "انني فخور بتلقي هذا الخبر السار الذي يتمثل بفوزي بلقب افضل شخصية عربية كونها جائزة تحمل اسم قائد ورياضي كبير تشرفت باللقاء بسموه اكثر من مرة واحرص دائما على معرفة رأيه في الكثير من الامور التي تخص الرياضة الدولية".

    واشاد رئيس المجلس الاولمبي الاسيوى بالنهضة الكبيرة التي تعيشها دولة الامارات العربية المتحدة على جميع المستويات والدور الذي تلعبه قيادة الدولة في نشر الخير والسلام والمحبة بين الجميع.

    وقال الشيخ احمد الفهد ان هذه الجائزة "تعبير عن تقدير صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للرياضيين من ابناء الامارات وجميع الدول العربية وكذلك للعالم مستقبلا".

    واضاف "ليس غريبا على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ان يكرم المبدعين الرياضيين وهو الذي يسعى الى تكريم وتقدير المبدعين في كل المجالات كما ان مكارم سموه تتجاوز دولة الامارات لتصل الى كل الدول العربية ولا شك ان تأثير هذه الجائزة الكبيرة سيكون واضحا وملموسا على الرياضة العربية التي كانت بحاجة الى مثل هذه الجائزة".

    وقال الفهد انه سيعمم الدعوة للمشاركة في الجائزة في دورتها الثانية على الدول والرياضيين العرب الاعضاء في المجلس الاولمبي الاسيوي وان المجلس يتشرف بتقديم كل الدعم لانجاح الجائزة التي تهدف الى الارتقاء بالمستوى الرياضي وتكريم المبدعين منوها بدعم الرياضيين العرب واتاحة الفرصة لهم للفوز باحدى جوائز هذا المشروع القومي والحيوي الكبير.

    واضاف "اننا في الكويت نتابع باعجاب شديد ما وصلت اليه دولة الامارات من تطور حضاري في مختلف المجالات وما هذه الجائزة الا تأكيد على اهمية دور الرياضة في المجتمعات".

    واشاد بتولي نجله الشيخ احمد بن محمد بن راشد رئاسة الجائزة مما يعكس مدى اهميتها في عملية التنمية الحضارية والتطور مشيرا الى أن القيادات الشابة في الامارات حريصة على التواجد لدعم كل الفعاليات.

    وقال الفهد ان الرياضة العربية "كان ينقصها جائزة من هذه النوع بعد ان اصبح للعرب جوائز مختلفة في الفنون والثقافة والادب واليوم يتحقق حلم الشباب العربي عبر هذه الجائزة القيمة التي نشيد براعيها وبفكرتها وبدوره في تنمية الشباب العربي فنحن سعداء لما وصلتم اليه من تفكير في خلق ودعم القدرات العربية التي تحقق لأوطانها الانتصارات وترفع راية بلدها في المحافل الدولية والقارية وما هذه الجائزة الا تعبير واضح عن تفهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لأهمية رسالة الرياضة في قضايا المجتمع فله كل الشكر والتقدير من منطلق اهمية الترابط والعلاقة القوية والمتينة التي تربطنا بالرياضة والرياضيين كونه فارسا ورياضيا اصيلا ساهم بدرجة كبيرة في رفع شأن الرياضة الاماراتية من خلال تشجيعه المستمر للرياضة والرياضيين".

    واضاف ان هذه الجائزة تعبير واضح عن مدى الاهمية الكبيرة التي يوليها سموه نحو الرياضيين العرب فليس غريبا على سموه هذه المبادرة القيمة العربية متمنيا النجاح والتوفيق لمهمة مجلس الامناء في خطواتهم وجولاتهم من اجل ايصال الرسالة والتعريف بالجائزة.
     
  2. almamari

    almamari ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    امممممممم ماله دور بارز
    احسه مختفي وما يظهر الا وقت المناسبات الكبرى
    بس سبحان الله
     
  3. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    شكرا على هذا الخبر !!

    يعطيك 1000 عافيه !!
     
  4. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    thanks...........
     

مشاركة هذه الصفحة