لوف لا يستبعد ضم لاعبين جدد

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏4 يناير 2010.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    لن يخجل يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم من إسقاط بعض اللاعبين من حساباته مجددا من أجل الوصول إلى أفضل تشكيلة ممكنة خلال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وأكد لوف لصحيفة "فيلت ام سونتاج" اليوم الأحد أنه لا يستبعد اصطحاب المزيد من اللاعبين للمعسكر التدريبي النهائي ويحدد بناء على ذلك القائمة التي تضم 23 لاعبا قبل الموعد النهائي لارسال القوائم في الخامس من يونيو المقبل استعدادا لبطولة كأس العالم التي تقام في الفترة بين 11 يونيو و11 يوليو من العام الجاري.

    وفعل لوف نفس الشىء قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو2008) عندما غاب ماركو مارين (فيردر بريمن) وباتريك هيلمس(بايرليفركوزن) وجيرمين جونز (شالكه).

    وقال لوف "تعرضنا لانتقادات بسبب هذا المنهج في المرة الأخيرة ، ولكنناعلى قناعة من أنه أمر ضروري".

    وأشار لوف إلى أنه سيتخذ قرارا فيما يتعلق بباقي الأدوار على هامش المعسكر التدريبي في منتصف مايو المقبل.

    وأوضح لوف "من الممكن أن يحدث ذلك ، هذا يعتمد على الوضع (القائم) ، هل هناك لاعبين لسنا متأكدين منهم؟ ، لاعبين نعرفهم ولكننا في حاجة لاختبار مستواهم مجددا؟".

    وأكد لوف أنه سيصطحب إلى كأس العالم فقط اللاعب الذي يشارك بشكل منتظم في أنديتهم لأن اللياقة الكاملة ستكون عنصر هام في حملة ألمانيا للظهور بشكل جيد في كأس العالم".

    وألمح لوف إلى أنه يتوقع كرة قدم "سريعة الخطى" في جنوب أفريقيا ، حيث تشارك ألمانيا في المجموعة الرابعة بجوار صربيا وغانا وأستراليا ، وقد تواجه إنجلترا في دور الستة عشر.

    وشدد المدير الفني للمنتخب الألماني "يجب أن نتخطى دور المجموعات".

    وأحرز المنتخب الألماني لقب كأس العالم ثلاث مرات في أعوام 1954 و1974و1990 ، وتأهل إلى المباراة النهائية في 2002 قبل أن يحرز المركز الثالثفي 2006 .

    ويخوض المنتخب الألماني مباراة ودية واحدة أمام الأرجنتين في الثالث من مارس المقبل لتجربة لاعبيه قبل المعسكر التدريبي.

    وأوضح لوف أن هذه المباراة قد تحدد مركز الحارس الأساسي للفريق في كأس العالم بين رينيه إدلر (ليفركوزن) ومانويل نوير (شالكه) وتيم فايسه(فيردر بريمن).

    وأضاف لوف "الحارس الذي سيشارك في مباراة الأرجنتين بالطبع سيكون له الأفضلية".

    واختتم لوف حديثه قائلا "الحراس الثلاثة جيدين للغاية ، نوير شاب ويتميز في قدرته على فتح المباراة ، فايسه يمتلك خبرة كبيرة ويلعب في مستويات هائلة على مدار الأعوام ، إدلر تحسن كثيرا بعد ظهوره بمستوى متوسط الموسم الماضي وظهر بمستوى مقنع للغاية في المباريات الدولية الأخيرة".



    هنا
     

مشاركة هذه الصفحة