هل ممكن أنــــــك تحب شخص عمـــرك ماشفته

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة صمت العيون", بتاريخ ‏3 يناير 2010.

  1. صمت العيون"

    صمت العيون" ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    هل ممكن انك تحب شخص عمرك ما شفتة؟؟؟

    هذا السؤال موجه للشباب والبنات...

    فهل من الممكن ان تحب شخصا عمرك ما شفته في حياتك ....!!!

    لربما عرفته من خلال شبكة الانترنت .. في احد المنتديات او كلمته مسنجر او في شات ...
    اوتحدثت معه من خلال الهاتف..!!

    هل من الممكن ان تكون المحادثات المسنجرية او الشاتية او الهاتفية كافية كي تعرف وتحب شخص معين..!
    وهناكـ مثل يقول الحب تلاقي الارواح وليس تلاقي الاجساد


    ام انك ضد هذا النوع من الحب..
    لانك تعتبره تسلية وقضاء وقت وتعبئة فراغ فقط ..
    وهنااااك الكثيرين ممن يلعبون بمشاعر الاخرين...!!
    :
    :
    وهي الروح..
    هي الروح من تحب ...
    هي تتآلف مع روح اخرى تعرفت عليها فوجدت عندها الحب..
    والامان والطمأنينة والسلام...
    وكانت اقرب من روحها اليها..
    :
    :
    لا داعي ان تتلاقي الاجساد والعيون..
    كي نحب ..
    لا داعي ان نكون قريبين من بعضنا البعض كي نحب..
    فالحدود والمسافات لا تمنع قرب القلوب والارواح من بعضها البعض..
    فالمشاعر والاحاسيس الجميلة الطيبة..
    تلغي المسافات والحدود والابعاد الزمانية والمكانية..
    وتلغي الوجود.


    واننا نحبهم رغما عنا...
    ودون سابق انذار منا..
    ونتعلق بهم..
    ونتعود عليهم..
    فنلتصق بارواحهم..
    التصاق الروح بالروح..
    وتكون ارواحهم لارواحنا قرار..
    :
    :
    :
    اخي واختي ..
    كثيرا من سمعنا عن هالنوع من الحب ..
    هل تؤيد او لا تؤيد هذا النوع من الحب..!!
    وهل احببت شخصا لم تعرفه ولم تراه ابدا في حياتك...!!



    الحب كلمة عظيمة ..كلها أحساس و مشاعر ..مو كل من قال أحبك ..و بعدها يجرح
     
  2. »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲

    »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲ ¬°•| طالب مدرسة |•°¬

    هل ممكن انك تحب شخص عمرك ما شفتة؟؟؟ yas% مثل ما يقول المثل الحب اعمىىىىىىى
     
  3. صمت العيون"

    صمت العيون" ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    مـــــــــشكور على مروورك خيووووو
    دمـــــــت بكل ود
     
  4. الــــ ع ــــنــــود

    الــــ ع ــــنــــود ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    مشكوره اختيه ع الموضوع

    الأذن تعشق قبل العين احيانا وكذلك يطبق الكلام على الجات والرسائل سواء كانت بالأنترنت او من غيره..

    وانا جوابي نعم ممكن أن تحب شخص ما قابلناه وما شفناه بحياتنا والاعجاب يكون من داخله وليس مظهره

    الخارجي فقط..

    تحياتي لج
     
  5. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    Yes, of course.
     
  6. صمت العيون"

    صمت العيون" ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    يســـــلموا على مرووركن الراائع
    أخواااتي
    دمتن بكـــــــــــــل ود
    تحـــــــــــياتي لكن
     
  7. بنت ابوي

    بنت ابوي ¬°•| مٌشرِفَةْ سابقة |•°¬

    نعم مثل ماقال اخوية قروب تفجير الحب اعمي
     
  8. مشاغب

    مشاغب ¬°•| <font color="#040000"> زçـــيم </font><font

    سوال صعب

    ما شي خيارات
     
  9. مريومة

    مريومة ¬°•| عضو مميز |•°¬

    اكيد ممكن
    لان الحب مشاعر واحاسيس ويعشق القلب قبل العقل
     
  10. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    نعم وليش لا !!!!
     
  11. لعيونكـ أشتاقـ

    لعيونكـ أشتاقـ ¬°•| عضو مثالي |•°¬



    صمت العيون...

    يسلموا ع الموضوع الناااايس...




    من وجهة نظري..





    لا داعي ان تتلاقي الاجساد والعيون..
    كي نحب ..
     
  12. εــزيـز النفسـ♥

    εــزيـز النفسـ♥ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    بختصــأر أيؤأ

    وبعد واجدين أعرفــ حبوأ نــأس قبل عن يشوفوهم

    والمثــأل أنـــأ مجرب حبيت حد قبل ما اشوفهـ وتعلقت فيهـ وبعد ماشفتهـ ماتغير شي

    سلام
     
  13. صمت العيون"

    صمت العيون" ¬°•| عضو فعّال |•°¬



    هههههه
    لاااااا مااافيه خيااارات خيووو
    الحـــب يجي بدوون أختيااار الشخص
    يجي ويدخل بدوون لا يدق الباااب ويستأذن هع
     
  14. نار الشوق

    نار الشوق ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    تسلمين صمت العيون *_^
    طرحتي كلمات عن الحب في غاايه الرووعه
    عيبتني......
     
  15. نملة متحنية

    نملة متحنية ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    هلا

    شي طبيعي صار انه وحدة تحب واحد دون ما تشوفة

    هذي الدنيا

    تقبلي مروري
     

مشاركة هذه الصفحة