قطر 2022 ترعى مباراة اعتزال التمياط

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
new_010110073311_m.jpg



يصل يوم السبت وفد من لجنة ملف قطر لاستضافة مونديال كرة القدم "قطر 2022" إلى العاصمة السعودية الرياض وذلك لحضور المبارة الودية التي تجمع بين الهلال السعودي مع فريق انترميلان الايطالي بمناسبة اعتزال نجم كرة القدم السعودي ولاعب وسط فريق الهلال نواف التمياط الذي تقوم لجنة ملف قطر 2022 برعايته.

و قال ناصر فهد الخاطر، المدير التنفيذي للعلاقات العامة والتسويق للجنة ملف "قطر 2022": في تعليق له على هذه المناسبة الكروية الهامة " في ثاني أيام عام 2010 ، تسعدنا رعاية هذا اللقاء الودي الذي يجمع بين واحد من أقوى نوادي كرة القدم في المنطقة مع نادي انترميلان العريق والذي يحظى بجمهور كبير في الشرق الاوسط".

وأضاف: "لا شك بأن اللاعب نواف اسطورة سعودية حية قدم الكثير لفريقه الهلال ومثل منتخب بلاده في ثلاث من نهائيات كأس العالم .. ونأمل كـ’قطر 2022‘ بأن يشاركنا الجميع في الشرق الأوسط الشغف والحماس في هذا المحفل الكروي ، حيث يعد نواف مثلاً يحتذى به للروح الرياضية العالية، ويمثل كسامي الجابر سفير ملف ’قطر 2022‘، عزم وشغف كرة القدم في الشرق الاوسط".

تجدر الاشارة ان التمياط بدأ تألقه الكروي مع نادي الهلال في عام 1993 ومثل منتخب بلاده في 58 لقاء محرزا 13 هدفا ، كما حصد خلال مسيرته الكروية جائزة أفضل لاعب آسيوي.

وقال الخاطر: "استضفنا في الدوحة مؤخراً المباراة الدولية التي جمعت منتخب البرازيل ومنتخب انكلترا، وفي أبوظبي كان "برشلونة" أول فريق يحرز ستة كؤوس في سنة واحدة. والآن يأتي هذا اللقاء في المملكة العربية السعودية ليعبر مجدداً عن شغف هذه المنطقة الكبير بكرة القدم والذي نسعى لأن نجسده في تجربة رائعة يستمتع بها عشاق كرة القدم ضمن بيئة مذهلة إن فازت قطر بشرف استضافة كأس العالم 2022".

الجدير بالذكر ان دولة قطـر تقدمت بطلب لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2022 على أرضها لتجلب هذه البطولة رفيعة المستوى للعبة الشعبية الأولى في العالم إلى منطقة الشرق الأوسط لأول مرة، وتسعى قطـر من خلال حملة ملف 2022 لردم الهوة بين الشعوب وتعزيز مفاهيم الوحدة والإخاء والتسامح بين الأجيال في مختلف قارات العالم، لتجسد بحق شعار الاتحاد الدولي للعبة الفيفا "لأجل اللعبة لأجل العالم."



هنا
 

@ عاشقه الجنه @

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
31 ديسمبر 2009
المشاركات
221
تسلمين اختي نتريا يديدج
 
أعلى