قريبا انترنت اكسبلورر 9

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

alshibli

¬°•| مراقب عام |•°¬
طاقم الإدارة
إنضم
8 نوفمبر 2009
المشاركات
7,630
الإقامة
البريـــــــمي
أعلنت شركة “مايكروسوفت” المتخصصة في تطوير البرمجيات خلال مؤتمر المطورين المحترفين بولاية لوس أنجلوس الأمريكية عن استعدادتها لإطلاق الإصدار القادم من متصفح “إنترنت إكسبلورر” الشهير.

واستعرضت الشركة بعض التقدم الذي أحرزته في تصميم “إنترنت إكسبلورر9″ من حيث معايير الأداء والتشغيل البيئي، إذ تنوي “مايكروسوفت” فتح الباب أمام مطوري البرمجيات عبر متصفحها الجديد للعمل على التوفيق بين قدرات المتصفح وإمكانيات أجهزة الكمبيوتر التشغيلية.
وقال دين هاشاموتوفيتش مدير عام برنامج “إنترنت إكسبلورر9″ إن شركته عرضت خلال المؤتمر متصفح يعمل سريعاً مع مكونات الأجهزة وكافة أشكال النصوص والرسوم المتحركة على صفحات الإنترنت، الأمر الذي تفتقر إليه المتصفحات الأخرى اليوم.
وأشار هاشاموتوفيتش إلى أن “مايكروسوفت” مستمرة في تطوير متصفح “إنترنت إكسبلورر” لكي تقدم أفضل أداء على الإطلاق لمستخدمي أنظمة تشغيل “ويندوز”.
وقال فريق تطوير “إنترنت إكسبلورر” إنه سيتميز بكفاءة عالية لمعالجة الملفات المكتوبة بلغة “جافاسكريبت”، تضاهي كفاءة الإصدار التجريبي الأخير من متصفح “فايرفوكس” الصادر عن شركة “موزيلا” الأمريكية.

ووفقاً لأخر بيانات شركة “ستاتكونتر” المتخصصة في أبحاث أسواق الإنترنت فإن نسبة استخدام “إنترنت إكسبلورر” حول العالم انخفضت بنسبة 10% خلال العام الماضي.













منقول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى