الاهلي القطري يهزم العربي ويتأهل لنهائي كأس نجووم قطر

إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
الإقامة
البريمي......
تأهل فريق الأهلي إلى الدور النهائي ببطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم بعدما تغلب على العربي 2/1 اليوم الجمعة على ملعب "حمد الكبير" بنادي العربي في الدور قبل النهائي للبطولة.

وحول الأهلي تخلفه بهدف إلى الفوز 2/1 حيث تقدم العربي بهدف سجله علي مجبل فرطوس ثم حسم الأهلي المباراة لصالحه بهدفين سجلهما خوليو سيزار ومشعل عبد الله في الدقيقتين 86 و93 من المباراة التي حسمت في الوقت الإضافي.

ويلتقي الأهلي في الدور النهائي مع الفائز في المباراة الأخرى التي تجمع بين السيلية والغرافة اليوم.

وسيطر العربي على مجريات اللعب بشكل أكبر نسبيا وتبادل الفريقان إهدار الفرص التهديفية ليظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 74 وتصبح المباراة أكثر إثارة في دقائقها الأخيرة.

وتقدم علي مجبل للعربي من كرة تهيأت له على حدود منطقة الجزاء سددها زاحفة بمهارة ولم يتمكن الحارس من التصدي لها لتعلن عن تقدم العربي.

ولكن الأهلي لم يفقد الأمل وكثف محاولاته حتى تعادل في الدقيقة 83 بهدف خوليو سيزار الذي تقدم بشكل مثالي لتمريرة عرضية وأسكن الكرة في الشباك بسهولة .

وكاد الأهلي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 86 حيث سدد مشعل عبد الله كرة خطيرة لكن القائم تعاطف مع الحارس وتصدى للكرة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 ويخوض الفريقان وقتا إضافيا.

ولم يمر سوى دقيقة واحدة من الوقت الإضافي حتى نجح مشعل عبد الله في حسم اللقاء لصالح الأهلي حيث سدد خوليو سيزار كرة قوية تصدى لها الحارس لكنه لم يمسك بها لترتد إلى مشعل الذي لم يتردد في إسكانها الشباك.

وفي الدقيقة 96 دفع مدرب العربي باللاعب زياد الخطيب بدلا من محمد مال الله الكبيسي وكثف العربي محاولاته في الوقت الإضافي وحاصر الأهلي في وسط ملعبه لفترات لكن الأهلي لجأ إلى التكتل الدفاعي ودافع عن مرماه بقوة ليحافظ على تقدمه وبطاقة التأهل إلى الدور النهائي.
 
أعلى