رئيس الدولة في مقدمة مودعي سلطان عمان لدى مغادرته البلاد

ظبيانية بريمية

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
9 ديسمبر 2009
المشاركات
104
الإقامة
بوظبي
إشادة بعمق العلاقات بين البلدين
رئيس الدولة في مقدمة مودعي سلطان عمان لدى مغادرته البلاد

وام

غادر جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة البلاد قبل ظهر أمس بعد زيارة أخوية للدولة استغرقت ثلاثة أيام.

وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في مقدمة مودعي جلالة السلطان قابوس بن سعيد.

كما كان في وداع جلالته سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان رئيس دائرة المالية ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومحمد علي العصيمي سفير الدولة لدى سلطنة عمان والشيخ محمد بن عبدالله بن علي القتبي سفير سلطنة عمان لدى الدولة وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

برقية شكر وتقدير

بعث جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة في ختام زيارته للبلاد برقية شكر وتقدير إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لما لقيه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

وفيما يلي نص البرقية التي بعثها جلالته: "صاحب السمو الأخ العزيز الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، يسرنا في ختام زيارتنا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أن نعرب لكم عن خالص شكرنا وبالغ تقديرنا لما لقينا والوفد المرافق لنا من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

لقد عبرت هذه الزيارة ولقاؤنا مع سموكم عن عمق العلاقات التي تربط بلدينا وتأكيدنا على تعزيزها ودعمها بما يعود بالخير والنفع على شعوبنا وأمتنا، داعين الله العلي القدير أن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية، وأن يوفقكم ويحقق للشعب الإماراتي الشقيق المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة. وتقبلوا أيها الأخ العزيز أسمى اعتبارنا وتقديرنا الأخوي. أخوكم قابوس بن سعيد".
 

almamari

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,837
العمر
34
الله يحفظه لنا مولانا
بس ما شاء الله عليه خطف على الامارات والكويت بسرعه
توه احيده مسافر الامارات عاد اونه رجع هع ^^

..

الله يطول بعمره ويديم محبة اهلنا في الامارات .
 
أعلى