MTI تطرح أحدث موديلات 2010 من سيارات لاند روفر!!

الموضوع في 'البُريمِي للِسيَارات والمُحَرِكَات' بواسطة لاتـــغرك الـــدنـــيا!!, بتاريخ ‏24 ديسمبر 2009.

  1. لاتـــغرك الـــدنـــيا!!

    لاتـــغرك الـــدنـــيا!! ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    [​IMG]



    القاهرة 17 ديسمبر 2009 - في إطار تعاونها الناجح مع شركة لاند روفر العالمية، ومن خلال احتفالية ساحرة، قدمت شركة MTI الوكيل الوحيد لسيارات لاند روفر في مصر أحدث موديلات عام 2010 من سيارات رينج روفر، رينج روفر سبورت، ولاند روفرLR4 . حضر الاحتفال العديد من نجوم المجتمع الاقتصادي، ورجال الأعمال، الذين استمتعوا بأمسية لا تقل في روعتها وجمالها عن تألق وتميز الموديلات الجديدة من سيارات " لاندروفر"، حيث كان في استقبالهم السيد / خالد محمود، رئيس مجلس إدارة شركة MTI، والسيد/ محمد المقترى، مدير مبيعات شركة لاند روفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمهندس/ أحمد الغريب، المدير العام للشركة.


    توفر المجموعة الجديدة من سيارات لاندروفر أعلى مستويات الرفاهية من خلال أحدث الأساليب التكنولوجية، وأدائها الفائق، وسعة محركها الذي تبلغ 5000 سي سي بقوة تصل الي 510 أحصنة، كما تمتاز بأقل نسبة من انبعاث الوقود. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التحديثات والتعديلات التي تم إدخالها على هذه الموديلات الجديدة من سيارات لاند روفر.


    صرح المهندس / أحمد الغريب، المدير العام لشركة MTI " من دواعي فخرنا أننا نقوم بعرض وتقديم أحدث موديلات عام 2010 من سيارات رينج روفر، رينج روفر سبورت، ولاند روفرLR4 لعملائنا بالسوق المصرية، بالتزامن مع طرحها في الأسواق العالمية، وخاصة السيارة لاند روفر LR4، التي لاقت قبولاً واسعاً على مستوى العالم و الجدير بالذكر ان السيارة دخلت مؤخرا موسوعة جينيز ريكوردز بعد عبورها الصحراء الغربية بأرض مصر فى رقم قياسى جديد بقيادة المغامر المصرى هشام نسيم".


    وأضاف”: نحن على يقين أن الموديلات الجديدة ستحقق نجاحاً كبيراً في الأسواق المصرية، على غرار الموديلات السابقة من سيارات لاند روفر، مما سيعمل عل زيادة حصتنا من سوق السيارات في مصر. وذلك لأننا في شركة MTI بالإضافة إلى البنية الأساسية القوية نتمتع بها، وكذلك عملنا باستمرار على زيادة الاستثمارات، فأننا نقدم أفضل خدمات ما بعد البيع، وكل هذه العوامل تؤهلنا للطموح في تحقيق نجاحات هائلة من خلال المجموعة الجديدة من سيارات لاند روفر لعام 2010".



    كما صرح والسيد/ محمد المقتري، مدير مبيعات لاندروفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" نحن سعداء للغاية بإطلاقنا الموديلات الجديدة لعام 2010 في مصر، حيث أنها تمتاز بقوة أكبر وفاعلية أكثر، لكونها مزودة بالتكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى المظهر الجذاب والمتميز سواء خارجياً أو داخلياً، وأننا على يقين من أن عملائنا المتميزين في مصر سيجدون فيها ما يرغبون من الأداء العالي المستوى والمتميز".


    تنتج شركة لاندروفر العالمية أحد أفضل أنواع السيارات على مستوى العالم، وقد شهدت نمواً كبيراً على مستوى الأسواق العالمية والمحلية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، حيث حققت أفضل أداء لها بنهاية عام 2008 في مصر، وذلك على مدار تاريخها الذي يمتد لأكثر من ستين عاماً، حيث وصلت نسبة نمو أسواقها إلى نسبة مذهلة وهي 49%. وتتوفر المجموعة الجديدة من سيارات لاند روفر لعام 2010 بمعرض شركة MTI الوكيل الوحيد للاند روفرفي مصر.
     

مشاركة هذه الصفحة