كريستيانو رونالدو يجمع اكثر من 20.000 مشجع فى طشقند .

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة CR7, بتاريخ ‏22 ديسمبر 2009.

  1. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬






    كريستيانو رونالدو يجمع اكثر من 20.000 مشجع فى طشقند

    [​IMG]



    وفقا لوكالة ابقى الاوزبكية قالت " بان البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعب ريال مدريد يجمع أكثر من 20،000 متفرج في استاد كوروفتشي في طشقند ".

    وقد اضاف هذا المصدر " حضور رونالدو كانه وليمة للمدينة فاستاد كوروفتشي كان ممتلىء على اخره الكل كان يريد ان يقترب من رونالدو وقد القى رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2008 محاضرة فى كوروفتشي وكذلك المدرب البرازيلى فيليبى سكولارى فقد القى هو ايضا محاضرة وبالاضافة الى المحاضرة فقد شرح رونالدو بعض التفاصيل التقنية والتكتيكات للاعبين الصغار وقد كان المشجعون سعداء للغاية وكان المهاجم البرتغالى يقوم ايضا ببعض من ركلاته الحرة المثيرة للاعجاب فهو يصوب الكرة بطريقة بعجيبة " .

    وقد كان لاعب ريال مدريد مدعوا ايضا لمؤسسة منتدى الثقافة والفنون في أوزبكستان كما التقى مع المديرين التنفيذيين لاتحاد كرة القدم في أوزبكستان وزار متحف لكرة القدم هناك .

    وفقا لما نقلته وكالة ريا نوفوستي الروسية فقد قال رونالدو " انه يعرف الكرة الاوزبيكة من خلال سكولارى وقد قال له سكولارى بان الرياضه فى اوزبكستان تتقدم بشكل كبير وسوف اعود الى هنا مرة اخرى ولكن بعد فترة طويلة " .

    وردا على سؤال طرح عليه قال كريستيانو " انه ليس لديه اى خطط لترك ريال مدريد " .

    وفقا لمصادر مختلفة فإن البرتغالي تلقي 600،000 يورو لزيارة خاطفة لطشقند من خلال استغلال العطلة في الدوري الاسباني .

    ويقوم منتدى الثقافة والفنون في أوزبكستان بوضع برنامج لدعم أندية كرة القدم للأطفال والشباب لهذا البلد في آسيا الوسطى ويدعو بانتظام بعضا من كبار النجوم في عالم كرة القدم لزيارة اوزبكستان .

    وفى نوفمبر الماضى فقد زار صامويل ايتو الكاميرونى اوزبكستان وفى العام الماضى قد زار ايضا ميسى الذى حصل على جائزة الكرة الذهبية وحصل بالامس على لقب افضل لاعب فى العالم لعام 2009 اوزبكستان وقد جاء ايضا بويول وسيسك فابريجاس وقد حاول نادى كوروفتشي الأوزبكي التعاقد مع ايتو فى عام 2008 ولكنه لم ينجح فى التعاقد معه ولكنهم استطاعوا التعاقد مع ريفالدو البرازيلى .

    وقد انضم سكولارى لتدريب نادى العاصمة فى اوزبكستان وهو يحصل على راتب قدرة 16 مليون يورو فى السنة مما يجعلة المدرب الاعلى اجرا فى العالم .

    ......................
    RM.net
     
  2. آل يذوه

    آل يذوه ¬°•| ناقد شعري |•°¬

    الكبير كبير

    كل التوفيق له

    مشكور اخويه على الاخبار

    تقبل مروري الله لا هانك

    دمت بهذا العطاء​
     

مشاركة هذه الصفحة