الـAS تضع الاسماء المرشحة لخلافة بيبي في خط الدفاع

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠


الـAS تضع الاسماء المرشحة لخلافة بيبي في خط الدفاع

20091214dasdaiftb_28.jpg




بعد اصابة بيبي ، بدأت ادارة ريال مدريد في التحرك من اجل التعاقد مع مدافع لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية ، الاسماء المطروحة يشترط فيهم ان يكونوا قادرين على المشاركة في دوري ابطال اوروبا ، لا تزال هناك العديد من النجوم في خط الدفاع والتي يمكن لـ ريال مدريد التعاقد معها .


1- أوتماندي : قلب الدفاع الارجنتيني ذو الـ 21 عاما ، يلعب في فريق " فيليز سارسفيلد " في الارجنتين ، قدرات اللاعب الكبيرة اجبرت مدرب الارجنتين دييجو مارادونا على استدعاءه للمنتخب ، اللاعب تتهافت عليه اندية اوروبا الكبيرة بما فيها ريال مدريد ، وقد يكون حلا جيدا لتعويض البرتغالي .

2- سوبوتيـتش : عملاق الدفاع الصربي ، اللاعب الشاب ذو الـ 21 عاما يلعب حاليا في بروسيا دورتموند الالماني ، يعد من افضل لاعبي وسط الدفاع في اوروبا ، ومن المفاجىء انه لا يلعب في نادي كبير .

3- دييغو لوجانو : كابتن منتخب اوروغواي يبلغ عمره 29 عاما ، يلعب في فنربخشة التركي وسبق له اللعب في ساوباولو البرازيلي ، امكانياته كبيرة في الالعاب الهوائية .

4- زاباتا : لاعب اودينيزي ، اللاعب الكولومبي يبلغ من العمر 23 عاما ، متميز ومن افضل لاعبي وسط الدفاع في الدوري الايطالي ، يمكنه اللعب في وسط الدفاع وفي الظهير الايمن ، يشبه بيبي كثيرا في امكانياته .

5- كيير : مدافع باليرمو ، لاعب وسط الدفاع الدانماركي يبلغ من العمر 21 عاما ، يمتاز بطول القامة ، وسيشارك مع الدانمارك في كأس العالم .

6- ليسكوت : مدافع منتخب انجلترا ومانشستر سيتي ، يبلغ من العمر 27 عاما ، يمتاز بالقوة والطول وهو احد اللاعبين المفضلين لدى فابيو كابيللو مدرب منتخب انجلترا ، يمكنه اللعب ايضا على الجانب الايسر .

7- كويار : المدافع الاسكتلندي ، عمره 28 عاما ويلعب في استون فيلا الانجليزي ، تم اختياره افضل لاعب في اسكتلندا لموسم 2008 م .

8- سيندروس : مدافع ميلان الدانماركي ذو الـ 24 عاما ، بطىء بعض الشيء لكنه يتمتع بالطول الفارع والقوة البدنية والعاب الهواء ، كان تحت انظار اتلتيكو مدريد ، والان يمكن ان يكون تحت انظار ريال مدريد .

9- الحبيب كولو توريه : مدافع مانشستر سيتي ، الايفواري الدولي يبلغ من العمر 28 عاما ، هو شقيق يايا توريه لاعب برشلونة ، يمتاز بالخبرة والقتالية ، يشبه راموس احيانا في قتاليته .

10- سباهيتش : البوسني ذو 29 عاما ، يلعب في مونبلييه الفرنسي ، ساهم في وصول البوسنة للملحق لكنه خرج على يد البرتغال ، يعد الخيار الاقل تكلفة .

11- فيرتونجن :
لاعب اياكـس امستردام الهولندي ، قلب الدفاع البلجيكي يبلغ عمره 22 عاما ، يمكنه اللعب في قلب الدفاع وعلى الاطراف .

12- باولو فيريرا : الظهير الايمن البرتغالي لتشيلسي الانجليزي ، عمره 30 عاما ، ويمكنه اللعب في الظهير الايمن وقلب الدفاع احيانا .

13- فاني : الظهير الايمن لنادي رين الفرنسي ، عمره 28 عاما ، ويعد من افضل اللاعبين في الدوري الفرنسي على الاطراف .

RM.net
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
اتمنى عودة بيبي

كل التوفيق للملكي

مشكور اخويه على الاخبار

دمت بود​

نتريا عودته
تسلم اخوي ع مرورك
^^
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
لاعبين كبار بس اضن كابتن منتخب الاروجواي هو الافضل بحكم الخبرة الي عندة

امكن
بس اشووف
زاباتا
هو الاقرب
تسلم الغالي ع المرور

 
أعلى