عملاء النورس يربحون آلاف الريالات

Samt Sohar

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
6 ديسمبر 2009
المشاركات
1,237
الإقامة
صحار (حاليا البريمي الكليه )
سحب يومي مثير يفاجئ العملاء برصيد مجاني

مسقط: 7 ديسمبر 2009: فاجأت النورس عملائها بآلاف الريالات من الرصيد المجاني لتأكد على عنايتها بعملائها وشكرها لهم على اختيارهم للنورس وثقتهم بمعاييرها عالية الجودة. فقد طرحت النورس آخر برامج العناية بالعملاء، ففي كل يوم يتم الاتصال بخمسة رابحين، حيث يستقبلون اتصالا مفاجئً يحمل لهم خبر حصولهم على 100 ريال كرصيد مجاني، لتعبر النورس لهم عن شكرها واهتمامها بهم. ويدخل كل عملاء النورس في هذا السحب عندما تكون هواتفهم النقالة في وضع التشغيل وردهم على اتصال الجائزة.
13000 ألف ريال عماني من الرصيد المجاني هي قيمة الجوائز التي تقدمها النورس لعملائها في برنامج المكافئات هذا والذي يستمر بشكل يومي حتى نهاية شهر ديسمبر 2009. ويستقبل عملاء النورس الفائزون اتصالا من إذاعة الوصال أف أم على الهواء مباشرة يخبرهم عن الخبر السعيد بربحهم مع النورس.
وقالت ميساء بنت علي العوفي، اخصائية خدمة العملاء: " هذه هي أحدث المفاجئات التي ابتكرتها النورس لتكافئ عملائها، وتقول لهم شكرا على طريقتها الخاصة. وتتاح الفرصة لجميع عملائنا للربح بمجرد ترك هواتفهم النقالة مفتوحة، واستقبالهم للمكالمة التي تخبرهم عن خبر فوزهم. وبذلك نختم عام 2009 بمكافئات حقيقية نقدمها لعملائنا الذين يرتبطون معنا بعلاقة متميزة"

 
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
الإقامة
البريمي......
نحن ما نبا جوائز خلهم يصلحوون الشبكة قبل ويانا ماشي شبكة طوول
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر


خلاص بنكون مستعدين كل الاستعداد على رد الاتصال ههههه
شكرا صمت على الخبر ...



 
أعلى