ميلان يفاوض غاتوزو لتمديد عقده

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
2009123163543775734_2.jpg


قدم ميلان ثاني ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم عرضاً لجينارو غاتوزو من أجل تمديد عقده، بحسب ما كشف نائب رئيس النادي أدريانو غالياني اليوم الخميس.

ويأتي هذا العرض رداً على الموقف الذي صدر عن غاتوزو الشهر الماضي عندما كشف "دينامو" الوسط انه سئم من كثرة جلوسه على مقاعد الاحتياط ويسعى إلى الانضمام إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال غاتوزو (31 عاما) الذي يمضي موسمه ال11 مع ميلان ويسعى إلى المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا: "أنا رينو غاتوزو ولا أريد أن انتظر حتى يصاب أحد اللاعبين كي أتمكن من اللعب أساسياً"، مضيفاً "أشعر باني ما زلت قوياً وأنا آسف لأني لا أجد فرصة من أجل إظهار ذلك، إلا أني لن أقبل فكرة أني لم أعد أساسياً".

وجاء الرد من غالياني اليوم إذ اعتبر أن ميلان يقدر غاتوزو كثيراً ولذلك قد حضر له عرضاً من أجل تمديد عقده، مضيفاً "أن هذا العرض سيمسح له بان ينهي مسيرته معنا. لم يرد (غاتوزو) على العرض حتى الآن لكننا سنلتقي مجدداً وأتمنى أن يوافق".

وذكرت بعض التقارير أن غاتوزو يثير اهتمام مانشستر سيتي الإنكليزي، علماً بان عقده الحالي مع ميلان ينتهي في 2011.

ولم يلعب غاتوزو، بطل العالم عام 2006، أساسياً إلا 7 مرات في جميع المباريات التي خاضها ميلان هذا الموسم، كما انه لم يشارك سوى لمدة 37 دقيقة في المباريات الخمس التي خاضها فريقه ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم تساهم الإصابات التي تعرض لها غاتوزو وعقوبات الإيقاف بحقه في أن يكون لاعبا أساسياً، كما أن تشكيلة 4-4-3 التي يلعب بها المدرب البرازيلي ليوناردو جعلته في منافسة مع قائد الفريق ماسيمو أمبروزيني والفرنسي ماتيو فلاميني على مركز للعب في خط الوسط إلى جانب اندريا بيرلو والهولندي كلارنس سيدروف.

وبالطبع ستزداد المنافسة على هذا المركز مع وصول الإنكليزي ديفيد بيكهام مطلع العام المقبل.


هنا
 

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
غاتوزو لاعب كبير

ومقاتل في وسط الملعب

حرااام يجلس على دكة الاحطياط

اعتقد حان الوقت لرحيل غاتوزو من الميلان

تسلمي على الخبر

تقبلي تحياتي
 
أعلى