منتخب الأمارات لذوي الأحتياجات الخاصة يهدي إنجازاتة إلى محمد بن زايد

آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2009
المشاركات
512
العمر
37
الإقامة
alburaime
العرياني يفوز بذهبية رماية الألعاب العالمية للمعاقين

«سوّاها» بطلنا العالمي عبدالله سلطان العرياني حينما نجح أمس في إهداء الإمارات ذهبية الألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر التي تستضيفها مدينة بنجالور الهندية في أعقاب تألقه في مسابقة 10 أمتار بندقية هوائي «راقد» مغرداً خارج السرب ومؤكداً جدارته في هذه التظاهرة العالمية معززاً النجاحات التي ظل يحققها رماة الإرادة في كافة المحافل الدولية.

وسار زميله سيف النعيمي على نفس الدرب حينما حصد برونزية 10 أمتار بندقية هوائي راقداً مكرراً مشهد فوزه بالبرونز لليوم الثاني على التوالي. ورفع منتخبنا غلته من الميداليات إلى 14 ميدالية ملونة ذهبية واحدة وخمس فضيات و8 برونزيات.

1a-na-76823.jpg


72392.jpg


ونجحت مريم المطروشي في انتزاع فضية الرمح في أعقاب تألقها في هذه المسابقة ضاربة عصفورين بحجر واحد محلقة بالميدالية الفضية ومحققة رقماً جديداً على صعيدها الشخصي.

وحصل جاسم الناعور على برونزية 1500 متر على الكراسي المتحركة الفئة تي 54 بعد منافسة ساخنة، بينما كان المركز الرابع من نصيب بدر عباس.

وأهدت البعثة الإنجاز إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة راعي منتخب فرسان الإرادة في أعقاب تكفل سموه بمشاركة المعاقين خلال مشاركاتهم الخارجية مما ألهب حماس أبطالنا والذين زرعوا الفرحة في قلوب الجميع حينما تألقوا في بانجلور الهندية في مشهد رائع ذرفوا من خلاله دموع الفرحة.

من جانبه أعرب ماجد العصيمي رئيس البعثة عن سعادته بهذا الإنجاز مشيراً إلى ان فرسان الإرادة حققوا الذهب من أرض الذهب بعد أن كسبوا التحدي مشيراً إلى ان أبطالنا كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في ظل هذه المنافسة القوية.

وقال: إن تضحية أبطالنا كانت أكبر خلال وجودهم في الهند في الوقت الذي من المفترض ان يقضوا إجازة العيد مع ذويهم.

ووصف العصيمي بطلنا العرياني باللاعب العالمي بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى حيث أسعد الجميع بالذهب.

وأضاف: ان أبطالنا أكدوا جدارتهم محققين النجاح تلو النجاح وعدم التفريط في المكتسبات التي حققتها رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المحافل الدولية.

وقال محمد الحمادي إداري فريق الرماية إن الإنجاز يعد بكل المقاييس تاريخياً في ظل المنافسة الصعبة التي شهدتها البطولة مما يعطي الإنجاز طعماً خاصاً. وذكر الحمادي أن الذهب جاء بعد تحضيرات طويلة كان لها المردود الإيجابي في وصول أبطال الرماية إلى منصات التتويج ورفع علم الدولة عاليا خفاقاً في هذا المحفل العالمي.

وكان منتخبنا قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق 3 ميداليات برونزية في اليوم الأول عن طريق محمد الحامد في سباق 100 متر تي 53 ومحمد وحداني في سباق 100 متر تي 54 وبدر عباس 5 آلاف متر تي 54.

وفي الـيوم الثاني حـصل على 7 ميداليات «4 فضيات و3 برونزيات، حيث فازت الرماية بميداليتين في مسابقة 10 متر واقفا بندقية هوائي حينما فاز عبدالله سلطان العرياني بالميدالية الفضية وسيف النعيمي بالبرونزية.

وفي أم الألعاب ابتسم سباق 200 متر على الكراسي المتحركة الفئة تي 54 إلى محمد وحداني في أعقاب حصوله على الفضية، ليسير زميله محمد الحامد على نفس الدرب محققا برونزية 200 متر على الكراسي المتحركة الفئة 53. وفاز عيسى الجهوري بفضية رمي القرص بعد أن حقق 03/42 متر.

وفي رفع الأثقال نجح أحمد خميس في تحقيق فضية وزن فوق 100 كيلو جرام مفتوح بعد منافسة ساخنة بينه وبين بطل العراق الأولمبي وبطل العالم البرازيلي.

وفي وزن فوق 100 كيلو جرام نجحت فاطمة الكعبي في الحصول على الميدالية البرونزية بعد أن رفعت 95 كيلو جراما، بينما ذهبت الميدالية الذهبية إلى الفلبين والفضية إلى البرازيل. وحصل حسين المازم على المركز الرابع في الرمح الفئة اف 54 وسهام الرشيدي على المركز الرابع في القرص اف 57 وعيسى طوريش على المركز الخامس في الرمح اف 40، بينما رفع عبدالله أحمد سليمان 135 كيلو جراما في وزن 100 ووليد راعي اليوم رفع 170 كيلو جراما وزن فوق 100.

بطلنا الذهبي : ثمرة عام من العمل

بنجالور (الاتحاد) - كان عبدالله سلطان العرياني بطلنا الذهبي الأكثر سعادة من منظور إنه أهدى الإمارات أول ذهبية في ألعاب الهند. وقال إن الإنجاز الذي حققه فرسان الإرادة لم يأت من فراغ وإنما كان نتاج جهد كلل في نهاية الأمر بوصولي إلى منصة التتويج.

وأضاف: أن الإنجاز ثمرة عام من العمل الجاد والدؤوب مما ينعكس إيجاباً على مسيرة المعاقين على المستوى العالمي . وقال لابد من تقديم التهنئة إلى تلميذي سيف النعيمي الذي كان على الموعد بتحقيق ميدالية برونزية أسعدتني وزادت من فرحتي بالحصول على الميدالية الذهبية.

واختتم العرياني حديثه بقوله ان الميدالية الذهبية تضاعف من مسؤوليته خلال المشاركة الخارجية المقبلة بغية المحافظة على هذا المكتسب الذهبي.
 
التعديل الأخير:

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
تسلم اخوووي
ما شاااء الله عليك مغطي الفعااليات

تقبل مروري^^
 

آلـَـچـٌہــۆٍرْيِ

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2009
المشاركات
512
العمر
37
الإقامة
alburaime
ومن قال سالم وهاردلك على خسارة ريال مدريد
ولا تنسى انا لاعب في هلبعثة وبعد باجر رادين البلاد انشالله
والحمدالله الله وفقنا في الهند وسوينا الي علينا
أشكرك اخوي على متابعة هلموضوع الهام
وانشالله بغطيلكم بطولة غرب اسيا الي بتستضيفها
مدينة العين بعد اسبوع
تسلـــــــم
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
ومن قال سالم وهاردلك على خسارة ريال مدريد
ولا تنسى انا لاعب في هلبعثة وبعد باجر رادين البلاد انشالله
والحمدالله الله وفقنا في الهند وسوينا الي علينا
أشكرك اخوي على متابعة هلموضوع الهام
وانشالله بغطيلكم بطولة غرب اسيا الي بتستضيفها
مدينة العين بعد اسبوع
تسلـــــــم

تعودنا هذي هي كرة القدم

في انتظار تغطيتك اخوووي^^
 

DarkFireSlash

¬°•|مٌفكِر وُمبِدع تطوِري |•°¬
إنضم
25 أغسطس 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
البريمي وين بعد
الله يوفقهم المنتخب الاماراتي



برغم انهم ذوي احتياجات اثبتوا روح اللا استسلام عيني عليهم باردة



شكرا اخي
 
أعلى