التركيز سلاح الوحدة لمواجهة العين غداً

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعيد راشد البادي, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2009.

  1. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو

    أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريبه الأساسي مساء أمس باستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، وذلك استعداداً لمواجهة العين غداً ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري المحترفين، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات، وشهدت هذه التدريبات مشاركة عبدالرحيم جمعة لاعب خط وسط الفريق، والذي لم يشارك في هذا الموسم ماعدا في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام الأهلي ضمن منافسات كأس الرابطة، كما شارك وللمرة الأولى عيسى سانتو الظهير الأيمن للفريق، والذي كان قد غاب عن المشاركة نهائياً مع الفريق هذا الموسم، بعد الإصابة القوية التي ألمت به في ركبته في منتصف الدور الثاني من الموسم الماضي.
    ويتوقف أمر مشاركة الثنائي على الجهاز الفني للفريق بقيادة النمساوي جوزيف هيكسبيرجر، والذي سوف يحدد مشاركة الثنائي من عدمها، رغم جاهزيتهم، حيث إنه من المتوقع أن يكونوا من ضمن خياراته في هذه المباراة.
    ويعتبر معتز عبدالله حارس الفريق الغائب الوحيد عن لقاء العين بعد الإصابة التي ألمت به في مباراة الأهلي ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري المحترفين، حيث أصيب بكسر في ساقه الأيسر، وعلى الرغم من أنه أزال الجبس منذ أسبوعين، إلا أنه لا يزال يخوض برنامجاً تأهيلياً، وسوف يتم عرضه على الطبيب بعد أسبوع من الآن، ليقيم إصابة اللاعب نهائياً، ويحدد المدة الزمنية اللازمة لعودته مرة أخرى للملاعب.


    وأظهر جميع اللاعبين المشاركين في التدريبات جدية تامة، وكان الحماس طاغياً على أدائهم أثناء التدريبات، لضرورة تحقيق الفوز ولاشيء سواه أمام العين، من أجل البقاء ضمن دائرة المنافسة، وإبقاء الفارق بينه وبين المتصدر الجزراوي على ما هو عليه، إن لم يتمكن من تقليصه.
    وركز النمساوي جوزيف هيكسبيرجر في تدريباته على معالجة الأخطاء التي رافقت الفريق في مباراته الأخيرة، من أجل تفاديها في هذه المباراة، رافعاً شعار "الخطأ ممنوع أمام العين". كما احتوت التدريبات على تقسيمة ضمت التشكيلة المرشحة لخوض المباراة، والاحتياطيين.
    ويختتم مساء اليوم أصحاب السعادة تدريباتهم، بإجراء تدريبات خفيفة من أجل عدم تعريض اللاعبين للإرهاق، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام الزعيم العيناوي غداً.
    إدارة الوحدة تشتري جميع تذاكر جماهير العنابي
    أبوظبي (الاتحاد) - اتفقت إدارة نادي الوحدة بالتنسيق مع العين، على منح جماهير الزعيم 2600 مقعد من مقاعد الدرجة الثانية، ومنحهم جميع مقاعد الدرجة الأولى على يسار المنصة، وتحددت بوابات دخول جماهير العين وهي عبارة عن بوابة رقم 1 و2، على أن تكون البوابات رقم 3، 4، و5 لجماهير الوحدة، وبدأ أمس بيع تذاكر مباراة الـ"ديربي"، حيث تحدد أن يكون سعر تذكرة الدرجة الأولى 50 درهماً، و10 دراهم للدرجة الثانية. من جهة أخرى، قامت إدارة نادي الوحدة بشراء جميع تذاكر جماهير الوحدة بمناسبة اليوم الوطني.
    “البنفسج” يتدرب الليلة على ملعب آل نهيان
    عودة “العقرب” وغياب “الساحر”
    صلاح سليمان (العين) ــ يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مساء اليوم برنامجه الإعدادي، حيث يجري الحصة الأخيرة، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة بالعاصمة أبوظبي، في إطار جاهزيته للمواجهة المرتقبة التي يحل فيها غداً ضيفاً على الوحدة ضمن الجولة السابعة من دوري المحترفين.
    وكان الفريق العيناوي قد أدى يومي الأربعاء والخميس الماضيين 4 تدريبات في الفترتين الصباحية والمسائية بواقع تدريبين في اليوم الواحد، وحصل اللاعبون على راحة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، قبل أن يعودوا ويستأنفوا أمس الأول برنامجهم التدريبي تحت قيادة مدربهم الألماني وينفرد شايفر وجهازه المساعد، والذي جرى على ملعب الأكاديمية بالنادي، وأتبعه بتدريب آخر أمس على ملعب خليفة بن زايد.
    شارك في تدريب يومي السبت والأحد جميع اللاعبين، بمن فيهم المحترف البرازيلي إيمرسون الذي عاد يوم الخميس الماضي بعد رحلة علاج دامت لمدة أسبوعين أمضاها مع طبيب منتخب السامبا بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وظهر إيمرسون خلال التدريبين الأخيرين في حالة بدنية وفنية متميزة، مما يؤكد جاهزيته لقيادة العين في لقاء الغد، كما شارك أيضاً أحمد خميس بعد شفائه من "الكدمة" الخفيفة التي تعرض لها في لقاء الكأس أمام عجمان، بجانب الحارس وليد سالم العائد أيضاً من الإصابة.
    وغاب عن التدريب خلال الفترة الأخيرة ولمدة أكثر من أسبوعين التشيلي خورخي فالديفيا، الذي من المنتظر أن يكون قد وصل أمس وفقاً لآخر اتصال بينه وبين إدارة العين، إلا أنه سوف لن يتمكن من المشاركة في لقاء الغد، حيث مازال يعاني من آثار الإصابة التي تعرض لها في لقاء منتخب تشيلي ونظيره السلوفاكي، وهي عبارة عن إصابة في العضلة الخلفية، ووفقاً لبرنامجه العلاجي، فإن النجم فالديفيا سوف يخضع اليوم للفحص الطبي مجدداً لتحديد المدة التي يحتاجها، حتى يبلغ درجة الشفاء التام، وعليه سيواصل جلساته العلاجية مع طبيب الفريق تمهيداً لتجهيزه للمباريات المقبلة وأقربها لقاء الوصل الذي يستضيفه العين على ملعبه يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثامنة من الدوري.
    وبعد انضمام "العقرب" إيمرسون يصبح فريق العين مكتمل الصفوف لوجود كل العناصر ويعد فالديفيا الغائب الأبرز عن لقاء "الكلاسيكو".
    ويعول الجهاز الفني ولاعبو العين كثيراً على مباراة الغد، ويسعون للعودة بالثلاث نقاط لضمان البقاء ضمن فرق الصدارة، والخروج من دائرة الحزن التي أصابت العيناوية بعد الخروج من الكأس.
    ومن جهة أخرى وفي خطوة احترافية تؤكد رغبة ناديي العين والوحدة في إخراج مباراة "الكلاسيكو" على نحو مشرف يليق باسم وسمعة الكرة الإماراتية، عقدت إدارتا البنفسج والعنابي اجتماعاً تنسيقياً، وبحث ممثلو الناديين كافة الأمور المتعلقة بالتجهيزات الإدارية والاحتياطات اللازمة لأي ظروف محتملة

     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    تسلم عزيزي بو هزااع

    والله انك موب مقصر بالاخبار عن الدوري الاماراتي

    واتمنى تواجدك الدائم

    لك مني اجمل حية
     
  3. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو


    ابشر بعزك أخووووي ..

    وتسلم ع المرور النآآآآيس نورتي الصفحه .. ^^
     
  4. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    اوووووه
    بنشووووف مباارة نارية مثل ما يقولون

    تسلم اخوووي ع الاخبااار الساخنة
     
  5. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو



    هيه أكيييد بتشوف مباااااراة نآريه ..

    وربييي يسسسسلمك ..

    ويعطيييك العآفيه ع المرور النآيس . .
     

مشاركة هذه الصفحة