جولة ناجحة للجنة ملف قطر 2022 في ماليزيا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    اختتم سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني رئيس لجنة ملف قطر 2022 مع الوفد المرافق له زيارته إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور التقى خلالها العديد من الشخصيات الكروية العالمية والآسيوية في إطار التعريف بملف مونديال 2022 التي تتقدم دولة قطر لاستضافته نيابة عن منطقة الشرق الأوسط.

    وقام سعادته بحضور حفل توزيع الجوائز الآسيوية لهذا العام 2009 الذي تم خلاله تتويج الفائزين بجوائزهم السنوية إضافة إلى حضوره حفل تدشين شعار حلم آسيا الذي افتتحه سعادة محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

    وأكد الشيخ محمد بن حمد آل ثاني للمناسبة أنها كانت فرصة إضافية للتعريف أكثر بملف قطر المونديالي من جميع النواحي تحديدا من الناحيتين التنظيمية والإنسانية معربا عن ارتياحه التام للتجاوب الكبير الذي يلاقيه الملف من مختلف القيادات الكروية والرياضية الآسيوية والدولية مشددا على أهمية مواصلة السعي للتعريف أكثر بالملف القطري في المحافل الكروية .

    وبدأت حملة التعريف بالملف القطري خارجيا من معرض قادة العالم في نادي تشلسي في العاصمة الانكليزية لندن وستتواصل تباعا في الأيام القليلة القادمة في جنوب إفريقيا مع المشاركة في معرض سوكريكس الدولي الذي سيقام هذا العام في مدينة جوهانسبرغ والذي سيتم من خلاله حضور قوي للملف القطري.

    وقام حسن عبدالله الذوادي الرئيس التنفيذي لملف قطر 2022 بإجراء العديد من اللقاءات التنسيقية مع مختلف الشخصيات الرسمية التي حرصت على التعرف على مفاصل ملف قطر وتفاصيله.


    حفل ركن الملف القطري بتوافد مشاركين وحاضرين للحدث الآسيوي حيث قام الضيوف بالاستفسار عن كل ما يهم الملف ليكوف فريف عمل الملف حاضرا لكل الاستفسارات التي أعطت دلالات واضحة على حجم الاهتمام بالملف القطري الذي يتنافس مع العديد من الملفات الأخرى لاستضافة اكبر البطولات الكروية العالمية.

    وقامت أكثر من خمسين وسيلة إعلامية بتغطية الحدث الآسيوي الذي كان فرصة هامة لتقديم الأسطورة الآسيوية سامي الجابر كأول سفير لملف قطر 2022.

    وأضفى جود قناتي الجزيرة الرياضية والدوري والكأس عبر الزملاء فيصل عبدالله ونايف العنزي وجابر العربي ويوسف المصري لمسة قطرية على الفعاليات الآسيوية التي أثبتت أن أقوى الأطراف تأثيرا في نفوس الآخرين كان الوفد القطري.

    واكدت السيدة أحلام المانع رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية حرصها على التعاون فيما بين اللجنة والملف لما فيه صالح الرياضة القطرية بشكل عام وحلم استضافة مونديال 2022 على وجه الخصوص.

    حرصت العديد من الشخصيات العربية على إعلان موقفها الداعم بالمطلق للملف القطري وفي مقدمة من أعلن عن هذا الدعم كان محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي والشيخ سيف بن هاشل المسكري عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي الذي أكد أنه يعتبر نجاح قطر في نيل شرف الاستضافة هو ذاته نجاح سلطنة عمان في تحقيق الاستضافة.

    من المقرر أن يبدأ وفد الملف مغادرة الدوحة في الطريق إلى جنوب أفريقيا تحضيرا للمشاركة في معرض سوكريكس الذي من المرتقب افتتاحه هذا العام في جوهانسبرغ حيث من المؤمل أن يكسب المزيد من التأييد الذي سيصب في النهاية لمصلحة الملف القطري عندما يقوم المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي بالتصويت على الدولتين المستضيفتين لكل من نسختي 2018 و 2022.



    هنا
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    بالتووفيق لقطر

    merci
    عالخبر
     

مشاركة هذه الصفحة