تغـطــASM1991ــة للكلاسيكو:كاسياس : " مباراة الكلاسيكو ستكون رائع جداً " [ مقابلة ]

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة CR7, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2009.

  1. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    كاسياس : " مباراة الكلاسيكو ستكون مباراة رائع جداً " [ مقابلة ]

    [​IMG]

    - قال نجم فريق ريال مدريد و افضل حارس بالعالم ايكر كاسياس بان مباراة ريال مدريد و برشلونة يوم الاحد ستكون مباراة رائعاً جداً .

    ما رأيك في برشلونة ؟
    انه فريق يلعب كرة جيدة و لديه احصائيات تشابه احصائياتنا . مباراة يوم الاحد ستكون مباراة رائع و مثيرة .

    ما رأيك في فريق ريال مدريد ؟
    نحن أحياناً نلعب بشكل جيد ، و أحيانا لا نلعب بشكل جيد . الشيء المهم هو اننا نحقق نتائج جيدة . نأمل بان نلعب بشكل افضل في المستقبل . لا يزال يتعين علينا التكيف لاننا نملك لاعبين جدد و مدرب جديد .

    ما أهمية المباراة بالنسبة لبرشلونة ؟
    قبل خمسة أيام فقط الجميع كان يتحدث بان هذا الاسبوع سيكون اسبوعاً صعباً بالنسبة لهم ، و خصوصا بعدما تعادلوا مع اتلتيك بلباو . اي شئ يمكن أن يحدث في كرة القدم .

    هل تفضل أن تكون متصدراً للدوري أو أن تقدم كرة قدم جميلة ؟
    انا افضل تصدر الدوري . في العام الماضي كنا في وضع كارثي وفقاً للصحافة و الامر نفسة تكرر هذا العام ، رغم الفرق الكبير بين حالت ريال مدريد في الموسم الماضي و هذا الموسم قبل مباراة الكلاسيكو .

    ما الذي سوف تحاولون فعلة في كامب نو ؟
    نحن لن ننتظر منهم ان يأتوا الينا في الدفاع . سنقاتل للحفاظ على حيازة الكرة و سنرى ماذا سيحدث . نحن لن نخاف و سوف نحاول السيطرة على مفاتيح اللعب عندهم بقدر الامكان .

    ما الذي يجعل برشلونة فريق خطير ؟
    انييستا و تشافي لاعبين ممتازين . انا اقول دائماً أنهم المفتحين الحقيقية للبرشا و هم مصدر الخطورة عندما تكون الكرة بين أقدامهم .

    مشجعون الريال يعتقدون أنكم سوف تخسرون . هل تتفهم هذا ؟
    نعم . يمكن للناس بان يفكروا بما يحلو لهم ، لكننا سنحاول أن نرد عليهم على أرض الملعب و سوف نحاول الإبتعاد عن برشلونة في الترتيب العام .

    أنت تقول بان الفريق لا يزال بحاجة إلى التكيف ، و لكنكم تملكون تشكيلة كبيرة ...
    هؤلاء اللاعبين يجعلون من هذا فريق فريق قوي جداً ، و لكن يجب علينا العمل أيضا للوصول الى المستوى الذي نريدة . نحن المتصدرون في دوري ابطال اوروبا و في الدوري الاسباني ، لذلك نحن نعتمد على أنفسنا فقط . خيبة أملنا الوحيد كانت في بطولة الكوبا ديل ري .

    هل سيبدأ كريستيانو المباراة يوم الاحد ؟
    كريستيانو يملك موهبة الرغبة الدائمة في اللعب , و هو يثبت هذا في كل دورة تدريبية . لقد لعب مدة 20 دقيقة يوم امس و هذا الامر سيساعد الفريق باكملة . انه متشوق للعب المباراة بأكملها .​


    ..................................
    ريال مدريد دوت نت
     

مشاركة هذه الصفحة