ميسي" الجديد في طريقه إلى المان يونايتد

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
34960.jpg




يبدو أنّ سحر النجمْ الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني في المواسم الأخيرة شجعّ إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على البحث عنْ مواهب منْ نفسْ البلّدْ التّي أنشأتْ أفضل لاعب في العالم حالياً، على أمل أنْ يكون هناك "ميسي" جديد في ملعب "الأولدترافورد" الخاص بنادي "الشياطين الحمر".

فقدْ كشفتْ الصحف البريطانيّة صباح اليوم أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد تحاول استغلال الشهرة التي يتمتع بها النادي الإنجليزي في العالم من أجل إقناع الموهبة الأرجنتينية دانييل فالاليفا جناح نادي ريفربلايت بالقدوم إلى المان يونايتد.

من جهته فقدْ أكدّ فالاليفا (17 عاماً) الأنباء التي تناولتها الصحف حول اهتمام نادي مانشستر يونايتد بخدماته إذ صرحّ قائلاً: " لقد حدثني بعض الأشخاص خلال بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً الأخيرة التّي أقيمت في نجيريا وأخبروني بأن المان يونايتد يحاول ضمي".

يذكر انّ نادي مانشستر يتبع حالياً استراتيجيّة جديدة تقوم على اقتناص النجوم الشابة من الأندية الأوروبية الصغيرة، وهو الأمر الذي انطبق على العديد من الأسماء الموجودة في الفريق حالياً ولعل أبرزها: الفرنسي (غابرييل أوبيرتان) والإيرلندي (جون إيفانز) والأكوادوري (أنطونيو فالنسيا) والأسكتلندي (دارين فليتشر).




هنا
 
أعلى