كاكا: برشلونة أفضل فريق في العالم حالياً لكننا سنهزمهم

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
34606.jpg





اعترف البرازيلي كاكا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني بأن غريمه برشلونة هو أفضل فريق في العالم حالياً، لكنه أكد مقدرة فريقه على الفوز في لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع الفريقين الأحد المقبل.



وأشار كاكا في مقابلة صحفية مع جريدة "ماركا" الإسبانية إلى أن لقاء "الكلاسيكو" دائماً ما يكون خارج الحسابات، ولا يمكن التنبؤ بنتيجته، وقال:"الكلاسيكو مباراة فريدة من نوعها، ولا يمكنك مقارنتها مع أي شيء آخر، حيث يصفها الجميع بأنها بطولة بحد ذاتها، ولا يمكنك التكهن بنتيجتها مهما كان وضع الفريقين".



وأضاف:"برشلونة يلعب أفضل منا حالياً لأنهم يلعبون معاُ منذ فترة طويلة وهذا ما أحدث الفارق، إذ أن التفاهم بين اللاعبين يتطلب بعضاً من الوقت، وبالتالي فإن برشلونة يلعب بشكل أفضل ، ولكن نحن في وضع أفضل بعد أن انتزعنا الصدارة منهم".

وتحدث كاكا في المقابلة عن المركز الذي يفضل اللعب فيه، حيث قال:"أحب اللعب خلف المهاجمين، وهو المكان الذي لعبت فه طوال مسيرتي، إذ اعتبر أن أي هدف يحرز أحد زملائي من جراء مساعدتي كأنه هدف لي".


وذكر كاكا إلى أن حلم اللعب في صفوف النادي الملكي كان يراوده منذ فترة طويلة، وأن مدربه السابق في ميلان كارلو أنشيلوتي حاول أن ينقله مع إلى تشلسي الإنجليزي، لكن كاكا فضل الريال وطلب من أنشيلوتي أن يذهب معه إلى مدريد، وقال:"كنت قادراً على الذهاب مع أنشيلوتي لتشيلسي ولكني قلت له أن يأتي إلى مدريد معي".
 
أعلى