إيفرا: الطريقة الوحيدة لإعادة المباراة هي "البلايستيشين"

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
34956.jpg



دافع النجمْ الفرنسي باتريس إيفرا مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عنْ زميله في المنتخب تيري هنري بعدّ الهجموم العنيف الذي تعرضّ له من قِبل الصحافة الأوروبيّة حول لمسّة اليّدْ التّي قاد من خلالها منتخب بلاده للتأهل إلى المونديال الإفريقي على حساب المنتخب الإيرلندي.

وذكر إيفرا خلال حديثه مع صحيفة "غارديان" البريطانيّة: " أعتقد أنّ الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لمْ يُقدّرْ الجُهد الذي بذله اللاعبون في المباراة الأخيرة أمام إيرلنداً، بلْ بالعكسْ قاموا بطرح عدة اقتراحات تخدّمْ المنتخب الإيرلندي، حيث أشاروا إلى أن الحل هو إعادة المباراة دون النظر إلى الجهد الكبير الذي بذلناه في اللقاء، مع العمل بأن أعضاء الاتحاد سيكونون أول الواصلين إلى جنوب إفريقيا لتناول الشمبانيا".

وأضاف إيفرا: " أعتقد أنّ السياسيين الذينّ أشارو إلى ضرور إعادة المباراة لا يعرفون شيئاً عن كرة القدم ولا يستطيعون التفرقة بينّ "الكرة والبيضة"، فهم أكثر ما يشغلهم الظهور على الصحف وأغلفة المجلات والإدلاء بالتصريحات فقط".

وأشارّ النجم الفرنسي إلى أنّ الطريقة الوحيدة لإعادة المباراة هي لعبّة "البلايستيشين"، فهناك الأمور تبدو بسيطة أكثر من الواقع ويسمّح للشخص بإعاداة المباراة كل 5 دقائق.




هنا
 
أعلى