كريستيانو رونالدو بكامل جاهزيته للقاء زيوريخ .

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
32
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
كريستيانو رونالدو بكامل جاهزيته للقاء زيوريخ في دوري الأبطال .





كريستيانو رونالدو بكامل جاهزيته للقاء زيوريخ .


1254477939_0.jpg


لاعبي ريال مدريد عادوا الى التدريب بدون ان ياخذوا وقتا للراحه ، وكان واضحا على وجوه اللاعبين السعاده بعد اعتلاء الصدارة في الدوري . اثنين من اللاعبين اظهروا تقدما ملحوظا ، لاس ديارا وكريستيانو رونالدو ، الذي يبدو بكامل جاهزيته للعودة الى الملاعب وتحديدا اما زيوريخ السويسري يوم الاربعاء.
بعد فوز الريال الليله الماضيه على راسينغ 1-0 اصبح الملكي في الصدارة مؤقتا وبعد انتهاء مباراة برشلونه واتليتيك بلباو تاكد تصدر ريال مدريد للدوري بعد تعالد الفريقين 1-1 . طاقم ريال مدريد عاد للعمل اليوم دون اي وقت للراحه.
وكان من بينهم اثنين من اللاعبين الذين كانوا يعانون من الاصابه ، لاس ، الذي عاد من فرنسا مع مشكلة في اوتار الركبة ، وكريستيانو ، الذي انتهى من المرحلة النهائية من التعافي من التواء في الكاحل ، والتي توقف بسببها شهرين تقريبا .
لاعبين اثنين قاموا بالتركيز على العمل البدني لمدة ساعه كامله. انهم جوتي وفان نيستلروي ، الاول الذي تعرض لكدمة مع ورم دموي في عضلة الفخذ الايسر , والرود الذي تعرض لحمل زائد على العضله ذات الثلاث رؤوس . سواء ويبدو انهم سيستمرون على العلاج الطبيعي من قبل الاطباء.
في الصباح جمع بيليجريني اللاعبين بعد مباراة راسينغ ، المدرب التشيلي بدأ التخطيط للمباريات القادمة خصوصا وانه في مواجهة اسبوع كبير ، حيث سيقابل زيوريخ وسيحاول خطف بطاقة التاهل للدور 16 في دوري ابطال اوروبا ومن ثم اللقاء مع برشلونه في الكلاسيكو الاحد القادم .​

..............................
ريال مدريد دوت نت
 
أعلى