الشمال يترك القاع والاهلي يعادل الخور

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    حقق نادي الشمال فوزاً مستحقاً على فريق قطر بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء الاحد على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في إفتتاح مباريات الجولة الثامنة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم قطر).

    سجل الاهداف دليما في الدقيقتين 27 و 76 , محمد سالم المهري في الدقيقة 50 .

    لم يظهر نادي قطر بالمستوى المعهود منه في الشوط الاول بالرغم من فرض لاعبوه سيطره مطلقه على مجريات الشوط حيث اضاع مهاجموه العديد من الكرات امام مرمى صالح الهيار الذي انقذ مرماه من العديد من الهجمات وافتقرت هجمات قطر التركيز حيث كان مهاجموه الاكثر وصولا إلى منطقة جزاء الشمال.

    على الجانب الاخر اعتمد لاعبو الشمال على اغلاق منطقة الجزاء امام مهاجمي قطر وعلي الهجمات المرتدة التي تمكن دليما من إحراز الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 27 من تسديده قويه خارج منطقة الجزاء لتصددم الكرة باحد مدافعي نادي قطر لتعلن تقدم الشمال بهدف دون مقابل .

    حاول لاعبو نادي قطر العودة إلى المباراة وإدراك التعادل قبل إنتهاء الشوط الاول لكن دون جدوى حيث تمكن صالح الهيار من إنقاذ مرماه من العديد من الهجمات الخطرة لينتهي الشوط الاول بتقدم الشمال 1-صفر.

    لم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني حيث واصل لاعبو قطر شن العديد من الهجمات على مرمى الشمال من اجل إدراك التعادل ولكن بسالة دفاع الشمال بقيادة عادل درويش حالت دون دخول اي هدف الي مرماهم .. واستغل مهاجمو نادي الشمال الكرات المرتدة التي اسفرت عن هدف ثاني للفريق عن طريق اللاعب محمد المهيري في الدقيقة 50 .

    وبعد الهدف الثاني انحصر اللعب في منطقة الوسط وتبادل الفريقان الهجمات المرتدة حتي تمكن دليما من إحراز الهدف الثالث للشمال في الدقيقة 77 بعد الهدف الثالث حاول لاعبو نادي قطر تقليص النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الشمال 3-صفر.

    رفع نادي الشمال رصيده إلى ست نقاط حل بها في المركز التاسع مؤقتا في حين تجمد رصيد قطر عند النقطة العاشرة ابقتة في المركز الخامس مؤقتا.

    يواجه نادي الشمال في الجولة المقبلة التي ستقام في الثاني من ديسمبر المقبل فريق العربي في حين يلتقي فريق قطر مع الاهلي في نفس اليوم.

    الخور – الاهلي

    وفي مباراة ثانية تعادل فريقا الخور والأهلي - 1-1

    بدأ الأهلي بالتسجيل عن طريق لاعبه خوليو سيزار في الدقيقة 19 وعادل للخور مهاجمه دجانو في الدقيقة 34.

    جاء شوط المباراة الأول تعادلياُ فى النتيجة والاداء وكان فريق الاهلي سباقاًً في التسجيل عن طريق محترفه البرازيلي خوليو سيزار في الدقيقة 19 حيث استغل الخطاء الدفاعي الذي وقع فيه لاعب الخور محمد كسولا.

    وبعد هذا الهدف حاول الأهلي تعزيز فوزه وسنحت له فرصة ثمينة للاعب سيزار في الدقيقة 33 عندما سدد كرة قوية وهو فى مواجهة حارس الخور بابا جبريل.

    وحاول فريق الخور تعديل النتيجة وشن العديد من الهجمات علي مرمى عامر الدوسري حارس الاهلي الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة ثم شهدت الدقيقة 34 هدف التعادل لصالح الخور عن طريق اللاعب دجانو الذي سدد كرة قوية يمين الحارس عامر الدوسري لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

    أما شوط اللعب الثاني فكانت بدايته قوية لصالح النادي الاهلي الذي شكل لاعبوه هجوما شرساً على مرمى الخور عن طريق مشعل عبد الله واليفيرا ابرزها التصويبة القوية للبرازيلي خوليو سيزار التي ابعدها الحارس بابا مالك بصعوبة في الدقيقة 62، اما محاولات الخور نحو مرمى الحارس الأهلي عامر الدوسري كانت قليلة ولم تشكل اي خطورة فعلية , بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب حيث لم تشهد الدقائق المتبقية من اللقاء اي خطوره تذكر لنتنهي المباراة بالتعادل 1-1.

    تستكمل يوم الاثنين مباراة الجولة الثامنة بلقائى السيلية مع الخريطيات ام صلال مع الغرافة
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    merci
    ع الخبر
     
  3. »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲

    »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲ ¬°•| طالب مدرسة |•°¬

    مشكووووووووره ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة