تعزيز الصدارة مُتاح لإنتر حين يواجه بولونيا

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
20091120101722865580_2.jpg




يبحث إنتر ميلان متصدر الترتيب وحامل اللقب عن تعزيز صدارته عندما يحلّ على بولونيا الخامس عشر في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من بطولة ايطاليا "سيري آي" غداً السبت.

ويتصدّر إنتر ميلان الترتيب برصيد 29 نقطة وبفارق خمس نقاط عن يوفتوس الثاني، علماً أن الفريقين سيتواجهان في مباراة قمة في 5 كانون الأوّل/ديسمبر المقبل.

وبالرغم من أنّ بولونيا في حالة جيدة إذ كان فاز على باليرمو 3-1 وأن لاعبيه كانوا في عطلة أثناء المباريات الدولية بخلاف إنتر الذي شارك معظم نجومه في المباريات الرسمية والودية هذا الأسبوع, فإن فوز المتصدّر وتعزيز ترتيبه يبدو أمراً مرجحاً.

لكن يبقى أن إنتر عانى في مبارياته الأخيرة خارج أرضه، إذ تعادل مع روما 1-1 كما حقق فوزاً تعجيزياً على أرض دينامو كييف الأوكراني 2-1 في دوري أبطال أوروبا، لكن يحسب أن لتلك المباراتين ثقلاً مختلفاً ووزناً أكبر لفريقيها من بولونيا.

من جهته، يستقبل يوفنتوس على ملعبه "ديللي ألبي" أودينيزي الرابع عشر، وهو عانى خسارتين هذا الموسم صفر-2 في باليرمو و2-3 أمام نابولي.

ويصر قائد يوفنتوس فابيو كانافارو أنّ الحديث عن مباراة إنتر لا يزال مبكراً: "سمعت كثيرين يتحدثون عن لقاء إنتر، لكن شخصياً قررت ألا أفكّر به قبل أسبوعين من الآن. أنا مهتم بمباراتي أودينيزي وبوردو، فالأولى تسمح لنا بمواصلة المشوار محلياً والثانية تضمن لنا التأهل أوروبياً".

وسيفتقد أودينيزي لخدمات انطونيو دي ناتالي متصدر ترتيب هدافي الدوري (9 أهداف) بسبب الإيقاف، ويغيب عن صفوف "السيدة العجوز" المهاجم فينتشنزو ياكوينتا بسبب الإصابة في ركبته.

وسيستعيد يوفنتوس خدمات لاعبه اليساندرو دل بييرو بعد غيابه لفترة طيلة بسبب الإصابة، لكنّه ربما سيعاني لشغل مركزه المفضل خلف رأس الحربة، بعد إتباع المدرب تشيرو فيرارا خطة 4-2-3-1.

ويستقبل ميلان الثالث على ملعبه "سان سيرو" كالياري الثامن في مباراة قوية، بعد فوزه في خمس من مبارياته السبع الأخيرة ليضيّق الفارق الى 7 نقاط مع إنتر المتصدر، لكن ضيفه لن يكون سهلاً بعد فوزه في آخر أربع مباريات في الدوري.

وفي باقي المباريات، يلعب فيورنتينا مع بارما غداً السبت وروما مع باري وسمبدوريا مع كييفو وسيينا مع اتالانتا ونابولي مع لاتسيو وليفورنو مع جنوى وباليرمو مع كاتانيا بعد غد الأحد.




هنا
 

آل يذوه

¬°•| ناقد شعري |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
2,425
الإقامة
دَارْ القْوَافِيْ لِيْ عْيَتْ عَ ايْ شَاعِرْ
الانتر فريق في قمة الروعه

اتمنى التوفيق له هذا الموسم

مشكوره اختيه على الاخبار

دمتي بهذا العطاء
 
أعلى