البرازيل تتخطى عمان بثنائية نظيفة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]




    فاز المنتخب البرازيلي على مضيفه العماني 2-صفر اليوم الثلاثاء في مباراة دولية ودية في كرة القدم على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في إطار استعدادات الأول لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا الصيف المقبل، والثاني لتصفيات كأس آسيا المقررة نهائياتها في قطر عام 2011.

    وسجل نيلمار دا سيلفا (4) وحسن مظفر (62 خطأ في مرمى منتخب بلاده) الهدفين.

    وهو الفوز الثاني على التوالي للبرازيل في مدى 4 أيام بعد تغلبها على إنكلترا 1-صفر السبت الماضي في الدوحة، والثامن عشر في 18 مباراة لها أمام المنتخبات العربية سجلت خلالها 59 هدفاً ودخل مرماها 8 أهداف فقط.

    واستهلت البرازيل المباراة بالتشكيلة ذاتها التي بدأت المباراة الودية أمام إنكلترا (1-صفر) السبت الماضي، وغاب عن صفوفها نجم مانشستر سيتي الإنكليزي روبينيو الذي بقي على دكة البدلاء.




    [​IMG]



    وكان المنتخب البرازيلي الأفضل طيلة مجريات المباراة لكنه واجه ندية كبيرة من المنتخب العماني الذي حاول أكثر من مرة هز شباك الحارس جوليو سيزار لكن دون جدوى.

    وافتتحت البرازيل التسجيل عندما تلقى لويس فابيانو كرة بينية من ريكاردو ميلو فانفرد بالحارس علي الحبسي وسددها بقوة ارتدت من الأخير إلى نيلمار دا سيلفا الذي تابعها بيسراه داخل المرمى.

    وأجرى مدرب البرازيل كارلوس دونغا 3 تبديلات مطلع الشوط الثاني بإشراكه جوليو باتيستا وهالك وفابيو إنريكه سيمبليسيو مكان كاكا ولويس فابيانو وريكاردو ميلو، فيما قام مدرب عمان الفرنسي كلود لوروا بتبديل واحد حيث اخرج الحوسني وأشرك يعقوب عبد الكريم.

    وكاد قاسم سعيد يدرك التعادل من تسديدة قوية من خارج المنطقة بيد أن الحارس جوليو سيزار أبعدها بصعوبة إلى ركنية (48)، ثم أهدر خليفة عايل فرصة ذهبية اثر تلقيه كرة عرضية تابعها برأسه من مسافة قريبة فوق العارضة (52).

    وعزز مدافع عمان حسن مظفر تقدم البرازيل بهدف ثان سجله خطأ في مرمى منتخب بلاده عندما حاول إبعاد كرة عرضية لميشال باستوس باتجاه هالك فتابعها برأسه داخل المرمى (62).

    وكاد هالك يضيف الهدف الثالث اثر انفراد لكن تسديدته من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن (82).







    هنا
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    كاان ودي اتشوووف روبينهوو يلعب

    يسلمووو ع الملخص
     

مشاركة هذه الصفحة