1. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    قصة سها التي اختصبت وما سبب ذلك هل هو الشات؟

    انا بقولكم هالقصه عن الاغتصاب في ينت حلوه من مصر وولد حمااااااااار من جد البنت هذي اسمها سها والمهم عمرها 17 كانت المهم عالشات وطولو وبعدين عالماسنجر

    بعدين عالماسنجر بالصوت والكاميره وبعدين بالجوال والولد اسمه خالد وقال :لازم نشوف بعض باي مكان وهي قالت:اوكي بالفندق يوم الاحدز



    لما صار يوم الاحد



    قالت:هاي خوخه كيفك يا ندخل عالغرفه

    وهو قال:اوكي:سري ولا عرفي

    وهي:هاااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.


    مافهمت الموضوع ابد وكانت خايفه


    وقال:بنت ولا ولد.

    اكيد البنت خافت كثييييييييييييير



    بعدين قال:اخلعي ملابسك

    قالت:اوكيييييييييي عشاااااان عيوونك.




    بس هي سوت كذه عشانها خايفه مرررررررررررره



    واغتصبها


    وايام............................................. .......


    اما بعد



    البنت راحت عند امها وقالت امها :وينك يا بنت ستييييييييييين كلب


    قالت البنت:يا ماما كنت عند زميلتي عشان الاختبارات الهائيه ، كنت ادرس يعني

    جاء الاب قال جاكي عرووووووووووس مبروووووووووك حبيبتي

    قالت البنت:لا انا ما راح اتزوج الا لما اقرر، بس لاتفهم غلط يا بابي

    قالت الام:لا هي ما تستحق عارف هي كانت فييين؟ ااه انت مش عارف حاجه طووول عمرك مع زوجتك الثاااانيه.

    قالت البنت بصدمه:زوووووووووووووجتوووووووو!!!!

    والبنت اغمى عليها بس ما ودوها المستشفى عشان هو ابوها دكتور

    المهم لاحظت البنت انه بطنها ينتفخ كلمت حبيبها خالد وقالت:يلا نحجز نروح بكره لألمانيه او اي مكان بره
    قال:من عنيه

    اما بعدين راحو وقعدو سنه وودت بنتها الصغيره لصديقتها ورجعت البيت قالت البنت انت كنت فيييييييييييين انا خلاااااااااااااص مش قدره اطلعيييييييييييييي بره دلوقتي






    بعد مرور اربع سنين


    صديقتها سمت البنت كورياتس

    والام ماعجبها ابدا

    وبعدين سها قبل لا تاخذ البنت وكل شي

    قالت لحبيبها لازم نتزوج سر وقل هو بس اليوم ودلوقتي



    واليوم الثاني اخذو البنت وسافروا للندن وقعدو 12 سنه

    والبنت كبرت وقالت انا ماني طايقتكم

    وبعدين تهاوشو العائله الصغيره هذي


    وانفصلو يعني تطلقو والرجال اخذ البنت معه وهج والام راحت لبيتها ومالقت احد

    كانت تلاقي عمتها قلو عمتكي ماتت من خمس سنين اما امك وابوك فوق راحت بلغت الشرطهعن الاب

    الي خطف بنتها

    وبعدين شافت امها وامها ما هاوشتها سكتت وابتسمت والبنت تصيح وتقولها وش صار وانه عندها بنت ولما راحت عند ابوها قال انا طلقت زوجتي





    وبعد5 سنين

    شافت البنت امها وقالت البنت كيف ابوها يعذبها وبعدها انحلت المشاكل

    وطلع الشغاله الي ربت سها هي مسويا عليها تعويييييييييييييييذه


    وشكرااااااا
     
  2. الأدميرال

    الأدميرال ¬°•| عضو مميز |•°¬

    مشكورة على القصة وتسلمي
    بس شئ ما فهمته:
    كيف الولد إغتصبه برغم أنه وافقت دش معه الغرفة؟
    واذا إفترضنا أنه إغتصبة:كيف رضى وتزجة؟

    القصة مبهمة
     
  3. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    ههههههههههههههههه هاي قصة للاذكياااااااااااء فقط تسلمي عالمرور
     
  4. الأدميرال

    الأدميرال ¬°•| عضو مميز |•°¬

    وصلت الاجابة
    مشكورة على القصة (أخوكي الأدميرال)
    تقبلي مروري مره ثانية
     
  5. اليامي

    اليامي ¬°•| بـ ق ــايا ذكـريـات |•°¬

    مشكوره على القصه

    والله يستر بس

    اليامي
     
  6. دندونة البريمي

    دندونة البريمي ¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬

    اصلا محد فهم القصه ههههههههههههههههههه مقلب حلو لااااااه
     

مشاركة هذه الصفحة