المنتخب البرازيلي يصل مسقط في اسقبال جماهيري كبير ويخوض تجربة ودية امام عمان غدا

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
i.aspx





وصل صباح الامس المنتخب البرازيلي سلطنة عمان قادما من دولة قطر بعد ان خاض تجربة هامة ضد المنتخب الانجليزي كسبها البرازيليون بهدف نظيف، وشهد استقبال المنتخب البرازيلي في مطار مسقط الدولي حضورا جماهيريا كبيرا وعدد من المسؤولين العمانيين.
وخاض يوم أمس المنتخب البرازيلي اولى تدريباته بملعب نادي مسقط في العاصمة العمانية بحضور جماهيري كبير تم السماح بهم لمشاهدة التدريبات ولكن تفاجأ الجمهور العماني اليوم بمنعهم من دخول مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث تدرب اليوم المنتخب البرازيلي بالملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس بحضور جماهيري كبير الا ان المسؤولين حرمهم من مشاهدة نجوم السامبا البرازيلية.

ويخوض المنتخب البرازيلي تجربة ودية غدا الثلاثاء ضد المنتخب العماني في اول مباراة في تاريخ لقاءات الفريقين، ويعتبر المباراة تاريخية بالنسبة للمنتخب العماني حيث لم يسبق له ان قابل منتخب عالمي باستثناء لقاءه مع المانيا قبل سنوات طويلة.

ويتشوق عشاق الكرة العمانية والبرازيلية لمشاهدة متعة السامبا البرازيلي غدا ضد أبطال الخليج في لقاء يتوقع ان تشهد اثارة كبيرة خصوصا ان المنتخب العماني يملك من الامكانيات ما يؤهله لتقديم صورة طيبة امام أبطال العالم خمس مرات.

ويسعى المنتخب العماني لتقديم مباراة طيبة يعوض نتيجته المخيبة وخسارته امام استراليا السبت الماضي في تصفيات كأس آسيا ما سمح للجمهور العماني القيام بهجوم عنيف ضد الاتحاد العماني لكرة القدم والمدرب الفرنسي كلود لوروا وحملهم مسؤولية خسارة مباراة استراليا.

ويسعى أبطال الخليج التعويض ضد المنتخب البرازيلي وتقديم مباراة يليق بسمعة بطل الخليج رغم صعوبة المهمة امام أبطال العالم.



i.aspx



i.aspx
 
أعلى