فوز مهم للسيلية على أم صلال

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏13 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    تواصلت مساء الخميس فعاليات بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم بلقاء جمع السيلية وأم صلال ضمن المرحلة الثالثة لحساب المجموعة الاولى .

    واسفر هذا اللقاء عن فوز كبير للسيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

    وتمكن السيلية من حسم اللقاء في الشوط الاول بعد ان تمكن لاعبو الفريق من فرض سيطرتهم على اجواء اللقاء ، وكللوا هذه السيطرة بثلاثة اهداف ، بدأها وليد محيي الدين من الدقيقة الثامنة من هذا الشوط ، وبعد مضي نصف ساعة على بداية اللقاء اضاف إيفا إيمانويل الهدف الثاني ، وبينما كان ام صلال يحاول تقليص الفارق تمكن داوود عبد الكريم من احراز الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والثلاثين .

    وفي الشوط الثاني بدأ ام صلال بالهجوم في محاولة للعودة الى اجواء اللقاء ، وكان اندفاعه واضحا ولاحت للفريق اكثر من فرصة الى ان تمكن أحمد رحمة الله من احراز هدف تذليل الفارق في الدقيقة التاسعة والاربعين .

    ولاحت للفريقين عدة فرص لزيادة الغلة لكن هذه الفرص افتقدت للمسة الاخيرة لتبقى النتيجة على ما هي عليه .

    وبعد هذا اللقاء بقي العربي في صدارة المجموعة بسبع نقاط ، يليه قطر بست نقاط ومتقدما على السيلية بفارق الاهداف الذي ارتقى الى المركز الثالث ، وتراجع السد الى المركز الرابع باربع نقاط ، وام صلال خامسا بثلاث نقاط ، واخيرا الشمال بدون اية نقطة .

    ولحساب المجموعة الثانية تغلب الغرافة على الوكرة بهدفين لهدف واحد .

    وقد جاءت المباراة قوية وندية من الطرفين منذ دقائقها الاولى ، وبادر الغرافة الى الهجوم مبكرا ، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر مهاجمه كليمرسون ، هذا الهدف اشعل اللقاء ودفع الوكرة للهجوم بقوة لتعديل النتيجة ، حيث جاءت الدقائق سريعة ومثيرة لكن النتيجة بقيت على حالها .

    وفي الشوط الثاني تابع الغرافة هجومه ، وبادله الوكرة الهجوم وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الرابعة والستين بقدم توم كلوي ، وكاد عبد الرحمن بخيت ان يحرز هدفا ثانيا للوكرة بعد دقيقتين لكن كرته مرت بجانب المرمى .

    وفي الدقيقة الحادية والسبعين احرز الغرافة هدفا ثانيا من ضربة جزاء ترجمها عثمان العساس الى داخل الشباك .

    وكاد جونينيو ان يضاعف النتيجة في الوقت بدل الضائع لكن كرته ارتطمت بالقائم .

    وبعد انتهاء اللقاء تصدر الغرافة المجموعة بسبع نقاط من ثلاث مباريات ، والأهلي في المركز الثاني بست نقاط من لقاءين ، والوكرة ثالثا من ثلاث مباريات .


    هنا
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    تسلمي اختي على الخبر

    تقبلي تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة