كأس العالم للناشئين: نيجيريا وأسبانيا تقطعان بطاقتي العبور إلى نصف النهائي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة مستر أكس, بتاريخ ‏10 نوفمبر 2009.

  1. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    هلت كل من نيجيريا وأسبانيا إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للناشئين المقامة حاليا بنيجيريا بعد تغلبهما على كل من كوريا الجنوبية والأورغواي على التوالي في المباراتين اللتين أقيمتا مساء الإثنين ليتقابل الفريقان ضد بعضهما في الدور المقبل.

    واستطاعت نيجيريا صاحبة الأرض أن تقدم عرضا جيدا أمام كوريا وانتصرت بنتيجة 3/1، حيث تقدم النيجيريون بهدف سجله ارمون ازيز في الدقيقة ال23، لكن الفريق الكوري تمكن من تعديل النتيجة بواسطة سونغ هيون مين في الدقيقة ال40 .

    وفي الشوط الثاني لم يمهل الفريق النيجيري ضيفه سوى خمس دقائق حتى سجل أبدول أجاقون الهدف الثاني واختتم تيري اونفوه سجل الأهداف بالثالث لنيجيريا في الدقيقةال 85.

    وفي المباراة الأخري استطاعت أسبانيا أن تعبر للدور قبل النهائي بصعوبة بعد أن تخطت الأورغواي بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

    ووجد المنتخب الأسباني نفسه متأخرا في النتيجة بهدف لصالح الأورغواي بهدف سجله ادريان لونا في الدقيقة العاشرة إلا أن اللاعب اسكو حقق التعادل لمنتخب الماتادور من ركلة جزاء في الدقيقة ال17.

    وطرد الحكم الغواتيمالي كالوس باتريس لاعب منتخب الأورغواي فيدريكو ساراوتي للإنذار الثاني، وأتبعه ببطاقة حمراء أخرى ولكن هذه المرة للاعب أسبانيا مارك مونييسا، ليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين فقط لكل فريق.

    وفي الشوط الثاني استطاع لاعب أسبانيا بورخا تسجيل هدفين سريعين في الدقيقتين ال48 و ال50 ولكن هدفين سجلهما كل من غابرييل ميزكيدا في الدقيقة ال71 و سيباستيان غاليغوس في الدقيقة ال84 أعادا الأورغواي إلى أجواء المباراة من جديد، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم بطاقة التأهل.

    وفي ركلات الترجيح استطاعت أسبانيا الفوز بنتيجة 4/2 لتقابل نيجيريا في الدور المقبل في مباراة ينتظر منها الكثير .

    وكان منتخبا كولومبيا وسويسرا قد تأهلا أيضا للدور قبل النهائي بعد أن تغلبت كولومبيا على تركيا بركلات الترجيح وفوز سويسرا على إيطاليا 2/1.

    وستقام مباريات الدور قبل النهائي يوم الخميس المقبل.

    kooora
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    يسلمووووووو ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة