تحامل على نفسه ولعب مصاباً حباً في «الأبيض»

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعيد راشد البادي, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2009.

  1. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو

    [​IMG]







    الحمادي: لم أتهرب من المنتخب ولا يوجد أغلى من قميص بلدي

    نفى إسماعيل الحمادي لاعب النادي الأهلي والمنتخب أن يكون قد تهرب من ارتداء قميص الأبيض، وأبدى حزنه الشديد على وصفه بأنه لا يرغب في تمثيل الوطن، وأكد الحمادي أن إدارة الأهلي دائماً ما تحث لاعبيها على تمثيل بلدها في كافة المنتخبات، ولا يمكن أن تطلب الإدارة من اللاعبين التهرب من نداء الواجب.

    ورفض الحمادي وصفه بالمتهرب من الواجب، مشيراً إلى أنه بالفعل تعرض للإصابة قبل لقاء الشارقة بيومين واضطر للخضوع لفترة علاج وصلت لما يقرب من 5 أيام قبل الدخول في التدريبات من جديد مع الفريق الأحمر، وكان ذلك فور تولي مهدي علي المسؤولية، أي قبل لقاء النصر بيومين تقريباً.

    وقال: فور شفائي من الإصابة التي لحقت بي عن لقاء الشارقة تم اختباري خلال التدريب الأساسي قبل لقاء النصر للتأكد من شفائي تماماً، وبالتالي لعبت لقاء النصر".

    وفيما يتعلق برغبته في العودة للمنتخب قال الحمادي "أنا تحت أمر المنتخب ولا يوجد ما هو أغلى وأشرف من قميص الأبيض، وأنا على استعداد للعب بصفوف المنتخب من الآن، لو تم استدعائي ولكن ذلك لم يحدث حتى أرفض أو يقال إنني متهرب من أداء واجبي.

    وأضاف إدارة الأهلي تمنح مكافآت لاعبيها الذين يتم اختيارهم رسمياً للانضمام لصفوف المنتخبات المختلفة لرفع حدة التنافس بين اللاعبين على نيل شرف تمثيل الدولة في المحافل الخارجية ودائماً ما أسعى إلى تمثيل بلدي على خير وجه، ولم أتهرب يوماً من الانضمام للمنتخب، ولن افعل ذلك مهما حدث، ومهما كنت أعاني من الإصابة.

    وأشار الحمادي إلى أنه سبق وتعرض للإصابة خلال بداية مشوار التصفيات وتحامل على نفسه، ولم يرفض اللعب وهو مصاب تضحية في سبيل المنتخب، مما أدى في النهاية لتفاقم إصابته بنهاية الموسم الماضي، والتي لا يزال يعاني منها حتى الآن، ولفت الحمادي إلى أنه شفي تماماً من الإصابة وتحت أمر جهاز المنتخب في اي وقت.

    لا تقلقوا على الأهلي


    وعن استعادة الأهلي لذاكرة الانتصارات مجددا بعد الفوز على النصر في ظل ما يمر به الفريق من تعثر تلو الآخر وما اذا كان الفرسان قادرون على العودة لمكانتهم الطبيعية قال الحمادي سوف يعود الأهلي افضل مما كان وفي وقت قريب جدا وهناك اصرار بين جميع اللاعبين على تقديم مستوى طيب من الأداء خلال الفترة المقبلة في ظل قيادة مهدي علي للفريق"

    وكشف عن أمنياته أن يواصل فريق الأهلي تألقه خاصة مع اقتراب مونديال الأندية بالعاصمة أبوظبي وشدد على أن الأهلي سيكون رقماً صعباً بالبطولة ولن يكون خصماً هيناً

     
  2. آل يذوه

    آل يذوه ¬°•| ناقد شعري |•°¬

    الحمادي لاعب كبير

    وصاحب امكانيات عاليه

    ولا اظن انه لا يريد تمثيل الوطن

    اتمنى التوفيق له

    مشكور اخويه على الطرح

    دمت بود
     
  3. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    هذي هي الوطنية


    يسلموووووووو ع الخبر
     
  4. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    الحمادي لاعب مميز

    والحمادي يثبت ان الوطن فوق الكل

    اشكرك عزيزي على الخبر

    لاتحرمنا من جديدك

    تقبل تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة