إنتر ميلان يتعادل مع روما ويهدر نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإيطالي

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
أهدر فريق إنتر ميلان نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه روما 1/1 مساء أمس الأحد في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 29 نقطة بفارق خمس نقاط أمام يوفنتوس صاحب المركز الثاني مقابل 15 نقطة لروما في المركز الثالث عشر.

وتقدم ميركو فوشينيتش بهدف لروما في الدقيقة 12 ثم تعادل المهاجم الكاميروني صامويل ايتو لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني.

وواصل فريق ميلان تعافيه من فترة عدم الاتزان وتغلب على مضيفه لاتسيو 2/1 ، بمساعدة البرازيليين تياجو سيلفا وألكسندر باتو.

وقفز ميلان إلى المركز الثالث بترتيب المسابقة بفارق سبع نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعدما سحق مضيفه اتالانتا 5/2 أمس الأول السبت.

وهطلت الأمطار بغزارة على الاستاد الأولمبي بروما في المباراة التي شهدت هزيمة لاتسيو للمرة الخامسة في آخر عشر مباريات ليبقى الفريق على بعد نقطتين فقط من منطقة الخطر.

وأهدر ميلان عدة فرص عن طريق ماركو بوريلو وباتو ولكن المدافع البرازيلي تياجو سيلفا أحرز هدف السبق لميلان في الدقيقة 21 مستغلا الضربة الحرة المباشرة التي نفذها أندريا بيرلو.

وتسبب ارتباك دفاعات لاتسيو في هدف جديد في الدقيقة 35 عندما ارتقى برأسه لعرضية متقنة أرسلها رونالدينيو من الناحية اليسرى.

وفي الشوط الثاني انضم المهاجم الأرجنتيني خوليو كروز إلى مواطنه ماورو زاراتي وتوماس روكي في خط الهجوم لزيادة الفاعلية الهجومية للاتسيو.

وفي الدقيقة 64 أحرز لاتسيو هدفه الوحيد بعد أن أضاع ميلان العديد من الفرص السهلة ، عندما سدد زاراتي أبرز لاعبي الفريق كرة قوية اصطدمت باثنين من مدافعي ميلان قبل أن ترتطم بتياجو سيلفا وتسكن شباك ديدا.

وتراجع سامبدوريا إلى المركز الرابع بعد هزيمته أمام مضيفه كالياري صفر/2 بينما يتساوى فيورنتينا مع سامبدوريا في مجموع النقاط بعدما تغلب على مضيفه أودينيزي بهدف نظيف.

وأحرز الأرجنتيني هرنان كريسبو هدفين لجنوه ليقوده للفوز على سيينا 4/2 وكذلك أحرز مهاجم منتخب أوروجواري مارسيلو زالايتا هدفين ليقود بولونيا للفوز على باليرمو 3/1 .

وفاز بارما على كييفو 2/صفر وباري على ليفورنو 1/صفر و تعادل نابولي مع كاتانيا سلبيا أمس الأول السبت.


kooora
 

آل يذوه

¬°•| ناقد شعري |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
2,425
الإقامة
دَارْ القْوَافِيْ لِيْ عْيَتْ عَ ايْ شَاعِرْ
مستر اكس

مشكور اخويه على الطرح والمجهود الواضح

الانتر كبير وسوف يبقى في المقدمه

تقبل مروري الله لا هانك

دمت بود
 
أعلى