توني ولام عرضة لعقوبات بايرن

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
2009118143243612734_2.jpg




ينتظر المهاجم الإيطالي لوكا توني والمدافع الألماني الدولي فيليب لام عقوبات تأديبية من قبل ناديهما بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم وسط ما رددته وسائل الإعلام الألمانية اليوم الأحد عن وجود "أزمة" في النادي.

وانتقد لام في مقابلة مع إحدى الصحف سياسة الانتقالات التي ينتهجها النادي والتي أدت إلى الاضطراب في إدارته بينما ترك توني الملعب أمس السبت بعد تغييره بين شوطي المباراة أمام شالكه.

وذكرت وسائل الإعلام الألمانية اليوم أن كليهما قد يتعرض لغرامة كبيرة وربما للإيقاف.

كما اتفقت وسائل الإعلام الألمانية اليوم على أن بايرن، الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المحلي حالياً ويواجه خطر الخروج المبكر من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، يمر بأزمة رياضية.

وذكرت صحيفة "بيلد" أن بايرن غرق في "فوضى تامة" وأشارت إلى أن لام سيتعرض لغرامة مالية كبيرة بسبب هذه المقابلة التي نشرتها صحيفة "سوددويتشه تسايتونغ" أمس السبت.

وصرح أولي هونيس المدير العام للنادي البافاري إلى مراسلي الصحف بعد التعادل (1-1) مع شالكه أمس السبت: "تأكدوا أنه سيندم على هذه المقابلة، لم يكن من الحكمة تماماً أن يجري هذه المقابلة قبل هذه المباراة المهمة. سنناقش معه هذا الموضوع".

أما توني فأظهر شعوراً بالإحباط بالخروج من الملعب بعدما استبدله المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للفريق بين شوطي المباراة. وقال هونيس: "لم يكن ذلك تصرفاً سليماً. يجب أن نتحدث إليه بهذا الشأن".

وقال فان غال: "لم يكن ذلك جيداً بالنسبة للفريق ولم يكن جيداً للوكا توني".

وأثار لام غضب إدارة النادي لانتقاده سياسة الانتقالات التي انتهجها النادي عبر السنوات القليلة الماضية وكذلك افتقاد فلسفة اللعب خلال مشاركته في خط وسط الفريق.

وجاءت هذه المقابلة بعد الهزيمة (0-2) التي مني بها الفريق أمام بوردو الفرنسي منتصف الأسبوع الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا التي جعلت الفريق على حافة الخروج المبكر من البطولة كما نشرت قبل مباراة الفريق أمس أمام شالكه صاحب المركز الرابع في الدوري الألماني.

ولم تسفر مباراة السبت عن أي حل لمشاكل الفريق بقيادة فان غال حيث فشل بايرن في التفوق على دفاع شالكه رغم سيطرته على مجريات اللعب في معظم أوقات المباراة.

وقال فان غال: "كان هدفنا هو التغلب على شالكه ولكننا لم ننجح في تحقيقه لسوء الحظ. لم نلعب جيداً في الدقائق العشر الأولى من المباراة ولكننا تسيدنا المباراة بعدها".

وأضاف: "سنحت لنا بعض الفرص ولكننا لم نستغلها. يجب أن نحسن أداءنا. إنني منزعج بالفعل لفشلنا في هز الشباك خلال الشوط الثاني لأننا كنا نستحق تسجيل هدف".

وقال هونيس إن بايرن يفتقد الحظ تماماً في الوقت الحالي، ولا يمكنك أن ترضى بالفشل في تحقيق الفوز على ملعبك".

ورغم ذلك، اعترف هونيس بأن بايرن يفتقد قدرات لاعب خط وسطه المبدع الفرنسي المصاب فرانك ريبيري وكذلك إمكانيات مهاجمه الهولندي آريين روبن الذي يستعيد حالياً مستواه العالي تدريجياً.

وحل روبن بديلاً لتوني في الشوط الثاني من مباراة الأمس ولكنه نال إنذاراً بعدما "داس" على اللاعب لوكاس شميتز عقب التحام عنيف بينهما نال عليه نجم شالكه الإنذار أيضاً.

وقال هونيس: "لا يمكننا الاقتناع بالنتيجة ولكن المباراة كانت في مجملها أفضل من المباراة أمام بوردو".






هنا
 

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
كان متوفع ىجدا تعرضهما للعقوبة
بعد التصريحات القوية التي نشرت في الاعلام الماني
تسلمي اختي على الخبر
تقبلي تحياتي
 
أعلى