كيروش يستدعي كريستيانو وبوادر أزمة تلوح

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
2009118213256926621_2.jpg






لاعبو الأندية الإسبانية يعدلون عن الإضراب
بوادر أزمة بين الريال والبرتغال بسبب رونالدو
الفحوص الطبية تثبت عدم تعافي رونالدو
لاعبو الأندية الإسبانية يهددون بالإضراب




أعلن مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم كارلوس كيروش اليوم الأحد تشكيلة من 23 لاعباً لمواجهة البوسنة في 14 و18 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في لشبونة وزينيتشا على التوالي ضمن الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وضمت التشكيلة نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو رغم اعتراض النادي الملكي الذي أكّد أوّل من أمس الجمعة استحالة سفر مهاجمه إلى البرتغال بسبب إصابة في كاحله. وقال المدير الرياضي للنادي الملكي الدولي الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو إن عدم مشاركة رونالدو في المباريات هو أكبر دليل على إصابته: "إذا لم نستخدمه في المباريات الأخيرة فهذا يعود لسبب وجيه. الأطباء والمنطق يفرضان عليه عدم السفر إلى البرتغال. نأمل ألا نقع في مشكلة، لأن الرأي الطبي واضح".

وبحسب وسائل الإعلام البرتغالية فإن ريال مدريد، الذي كان اقترح على الاتحاد البرتغالي إرسال طبيب إلى مدريد للتأكد من عدم قدرة رونالدو، قد يلجأ إلى الاتحاد الدولي لمنع مهاجمه من السفر إلى البرتغال.

وكان كيروش تطرق الجمعة إلى إمكانية لعب رونالدو لمباراة الإياب في 18 الحالي، وقال "نريد أن يكون رونالدو في قمة مستواه، إنه اهتمامنا الأوّل: يجب أن نعرف ما إذا كان في لياقة جيدة"، مضيفاً "هل من الممكن أن يغيب عن مباراة الذهاب ويخوض مباراة الإياب؟ من المبكر جداً معرفة الجواب".

واستدعى كيروش لاعبين للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب هما لاعب وسط بنفيكا فابيو كوينتراو وحارس مرمى تشلسي الإنكليزي هيلاريو.

ويعود إلى التشكيلة مدافع فولفسبورغ الألماني ريكاردو كوستا بعد غياب لمدة عامين.

واللاعبون هم


لحراسة المرمى

هيلاريو (تشلسي الإنكليزي) وادواردو (سبورتينغ براغا) وروي باتريسيو (سبورتينغ لشبونة)

للدفاع

ريكاردو كوستا (فولفسبورغ الألماني) وبرونو الفيش ورولاندو (بورتو) وباولو فيريرا وريكاردو كارفاليو (تشلسي) وميغل (فالنسيا الإسباني) وبيبيه (ريال مدريد الإسباني)

للوسط
ديكو (تشلسي) ودودا (ملقة الإسباني) وجواو موتينيو وميغل فيلوسو (سبورتينغ لشبونة) وفابيو كوينتراو (بنفيكا) وراوول ميريليس (بورتو) وتياغو (يوفنتوس الإيطالي)
للهجوم


كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) وليدسون (سبورتينغ لشبونة) وناني (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وهوغو الميدا (فيردر بريمن الألماني) وسيماو سابروسا (اتلتيكو مدريد الإسباني) وادينيو (ملقة).
 

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
رونالدو يحتاج الى الراحه حاليا لا يمكنه لعب دوليا
يا كيروش ريح رونالدو حاليا حتى تتمكن من استدعاه في كاس العالم:giving-up:
لا اي احتكاك بسيط مع رونالدو سيحرمه من كاس العالم
اشكرج اختي على الخبر
تقبلي تحياتي
 
أعلى