كيروش يستدعي كريستيانو وبوادر أزمة تلوح

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]





    لاعبو الأندية الإسبانية يعدلون عن الإضراب
    بوادر أزمة بين الريال والبرتغال بسبب رونالدو
    الفحوص الطبية تثبت عدم تعافي رونالدو
    لاعبو الأندية الإسبانية يهددون بالإضراب




    أعلن مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم كارلوس كيروش اليوم الأحد تشكيلة من 23 لاعباً لمواجهة البوسنة في 14 و18 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في لشبونة وزينيتشا على التوالي ضمن الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

    وضمت التشكيلة نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو رغم اعتراض النادي الملكي الذي أكّد أوّل من أمس الجمعة استحالة سفر مهاجمه إلى البرتغال بسبب إصابة في كاحله. وقال المدير الرياضي للنادي الملكي الدولي الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو إن عدم مشاركة رونالدو في المباريات هو أكبر دليل على إصابته: "إذا لم نستخدمه في المباريات الأخيرة فهذا يعود لسبب وجيه. الأطباء والمنطق يفرضان عليه عدم السفر إلى البرتغال. نأمل ألا نقع في مشكلة، لأن الرأي الطبي واضح".

    وبحسب وسائل الإعلام البرتغالية فإن ريال مدريد، الذي كان اقترح على الاتحاد البرتغالي إرسال طبيب إلى مدريد للتأكد من عدم قدرة رونالدو، قد يلجأ إلى الاتحاد الدولي لمنع مهاجمه من السفر إلى البرتغال.

    وكان كيروش تطرق الجمعة إلى إمكانية لعب رونالدو لمباراة الإياب في 18 الحالي، وقال "نريد أن يكون رونالدو في قمة مستواه، إنه اهتمامنا الأوّل: يجب أن نعرف ما إذا كان في لياقة جيدة"، مضيفاً "هل من الممكن أن يغيب عن مباراة الذهاب ويخوض مباراة الإياب؟ من المبكر جداً معرفة الجواب".

    واستدعى كيروش لاعبين للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب هما لاعب وسط بنفيكا فابيو كوينتراو وحارس مرمى تشلسي الإنكليزي هيلاريو.

    ويعود إلى التشكيلة مدافع فولفسبورغ الألماني ريكاردو كوستا بعد غياب لمدة عامين.

    واللاعبون هم


    لحراسة المرمى

    هيلاريو (تشلسي الإنكليزي) وادواردو (سبورتينغ براغا) وروي باتريسيو (سبورتينغ لشبونة)

    للدفاع

    ريكاردو كوستا (فولفسبورغ الألماني) وبرونو الفيش ورولاندو (بورتو) وباولو فيريرا وريكاردو كارفاليو (تشلسي) وميغل (فالنسيا الإسباني) وبيبيه (ريال مدريد الإسباني)

    للوسط
    ديكو (تشلسي) ودودا (ملقة الإسباني) وجواو موتينيو وميغل فيلوسو (سبورتينغ لشبونة) وفابيو كوينتراو (بنفيكا) وراوول ميريليس (بورتو) وتياغو (يوفنتوس الإيطالي)
    للهجوم


    كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) وليدسون (سبورتينغ لشبونة) وناني (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وهوغو الميدا (فيردر بريمن الألماني) وسيماو سابروسا (اتلتيكو مدريد الإسباني) وادينيو (ملقة).
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    رونالدو يحتاج الى الراحه حاليا لا يمكنه لعب دوليا
    يا كيروش ريح رونالدو حاليا حتى تتمكن من استدعاه في كاس العالم:giving-up:
    لا اي احتكاك بسيط مع رونالدو سيحرمه من كاس العالم
    اشكرج اختي على الخبر
    تقبلي تحياتي
     
  3. آل يذوه

    آل يذوه ¬°•| ناقد شعري |•°¬

    اتمنى السلامه لرونالدو

    واتمنى عدم المشاركه به

    مشكوره اختيه على الطرح

    دمتي بود
     

مشاركة هذه الصفحة