هدفان برازيليان يرتقيان بميلان للمركز الثالث

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    ارتقى ميلان لأفضل مركز له في سلم الترتيب منذ 22 آب/أغسطس الماضي حين أمسى في المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه لاتسيو 2-1، وخسارة سمبدوريا أمام مضيفه كالياري صفر-2 اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

    فعلى الملعب الاولمبي في العاصمة روما، انتزع ميلان الباحث عن أمجاد طال غيابها، فوزاً ثميناً من مضيفه لاتسيو بفضل تألق لاعبيه البرازيليين ليحقق انتصاره السادس هذا الموسم.

    وهذا أفضل ترتيب يصل له ميلان منذ أن كان ثانياً في الأسبوع الأول من الدوري حين هزم سيينا 2-1وهو يواصل صعوده التدريجي في سلم الترتيب منذ المرحلة الثامنة علماً أنه كان رابعاً نهاية الجولة الحادية عشرة.

    ويعود الفضل لفوز ميلان بفضل تألق برازيلييه ايميليانو دا سيلفا ثياغو وباتو ورونالدينيو علماً أن الأخير يظهر تحسناً ملحوظاً كلما تقدم عمر الدوري.

    تقدّم ميلان بهدفين في الشوط الأوّل سجلهما البرازيليان ايميليانو دا سيلفا ثياغو اثر ركلة حرة جانبية انبرى لها اندريا بيرلو فتابعها من داخل المنطقة في الدقيقة 21 والكسندر باتو بضربة رأسية اثر تمريرة من مواطنه رونالدينيو في الدقيقة 35.

    وضغط لاتسيو بقوة في الشوط الثاني وكان بإمكانه تسجيل أهداف عدة لكنه اكتفى بهدف واحد سجله ثياغو خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64.

    رفع ميلان رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام سمبدوريا الثالث سابقاً والذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم عندما سقط أمام كالياري بهدفين نظيفين سجلهما دانييلي كونتي واليساندرو ماتري في الدقيقتين 85 و89.

    ولعب سمبدوريا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 اثر طرد لاعبه الليتواني ماريوس ستانكيفيسيوس.

    وصعد فيورنتينا إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بفوزه الثمين على مضيفه اودينيزي بهدف وحيد سجله البيروفي خوان مانويل فارغاس في الدقيقة 84.

    وارتقى جنوى إلى المركز الخامس بفوزه الكبير على ضيفه سيينا بأربعة أهداف للأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقتين2 و18 ورفايلي بالادينو في الدقيقة 35 وسيرجيو فلوكاري قبل أن تلفظ المبراة أنفاسها مقابل هدفين لميكيلي باولوتشي وماسيمو ماكاروني في الدقيقتين 80 و82.

    وفاز باري على ليفورنو بهدف وحيد سجله ريكاردو اليغريتي في الدقيقة الخامسة، وبولونيا على باليرمو بثلاثة أهداف للاوروغوياني مارسيلو زالاييتا في الدقيقتين 42 و49 وماركو دي فايو في الدقيقة الأخيرة، مقابل هدف للدنماركي سيمون كياير في الدقيقة 45، وبارما على كييفو بهدفين نظيفين سجلهما كريستيان زاكاردو 41 ودافيدي لانزافامي في الدقيقتين 41 و72.



    هنا
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    ميلان في تطورا مستمر
    من مبارة الى مبارة نرى ميلان اجمل واحلى
    بداء الدوري الايطالي يحلو اكثر من اقتراب ميلان من انتر ويوفي
    اشكرج اختي على الخبر
    تقبلي تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة