الأهلي يعود وفوز صعب لام صلال

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    حقق نادي الأهلي فوزه الثاني بدوري نجوم قطر وجاء على حساب العربي 2-1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن منافسات المرحلة السابعة للدوري القطري لكرة القدم.

    سجل للاهلي البرازيلي واقنر رينار في الدقيقة 12 و اوليفر في الدقيقة 27 في حين جاء هدف العربي عن طريق كابوري في الدقيقة52 .

    سيطر الأهلي على مجريات الشوط الاول حيث شن مهاجموه العديد من الكرات على مرمى رجب حمزه حارس نادي العربي الذي غاب عن مستواه الجيد الذي ظهر عليه طوال الجولات السابقة في حين اعتمد مهاجمو العربي على الكرات المرتدة التي لم تسفر عن شيء يذكر ..... اسفر ضغط الاهلي عن الهدف الاول في الدقيقة 12 ..وبعد الهدف لم يهدأ مهاجو الاهلي وشنوا العديد من الكرات الخطرة التي اسفرت عن الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعدها حاول لاعبو العربي تقليص النتيجة لكن إستبسال عامر الدوسري حارس الاهلي حال دون ذلك .

    عاد لاعبو العربي إلى مستواهم في الشوط الثاني حيث فرض مهاجموه سيطره على منطقة جزاء الاهلي من اجل تقليص الفارق ثم تحقيق التعادل ..بينما حاول مدافعو الاهلي ان يفرضوا رقابه لصيقه على مهاجي العربي من اجل الحد من خطورتهم واسفر وصول العربي المتواصل إلى مرمى عامر الدوسري عن الهدف الاول فى الدقيقة 52.

    بعد الهدف واصل لاعبو العربي محاولاتهم لادراك التعادل في حين اعتمد الاهلى على الكرات المرتدة واضاع البرازيلي اوليفر العديد من الفرص التي كان من شأنها ان تخرج الاهلي فائزا بغله كبيره من الاهداف في حين لم يتمكن العربي من إدارك التعادل لينتهي اللقاء لصالح الاهلي 2-1.

    صعد الاهلي إلى المركز التاسع برصيد ست نقاط وسيقابل في الجولة الثامنة التي ستقام في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري فريق الخور الذي خسر اليوم من ام صلال صفر-1 .

    تجمد رصيد العربي الذي تلقى اول خساره في الدوري عند 11 نقطة ابقته في المركز الرابع مؤقتا وسيحل ضيفا على السد المتصدر في الجولة المقبلة التي ستقام في نفس اليوم.

    وفي لقاء آخر فاز ام صلال على الخور بهدف دون مقابل.

    سجل الهدف فابيو سيزر في الدقيقة 70.

    ظهر الشوط الاول من اللقاء بشكل متواضع حيث لم يظهر الفريقان بالشكل المطلوب مع افضليه بسيطه لآم صلال الذي كان مستحوذاً على الكرة بشكل اكثر من الخور الغائب عن مستواه ولم يشهد الشوط الاول من اللقاء اي هجمات خطيره حيث شن الفريقان العديد من الهجمات التي نجح الحارسان في التصدى لها لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

    في الشوط الثاني حاول الفريقان الظهور بشكل افضل وفرض لاعبو ام صلال سيطره مطلقه على الدقائق الاولى واسفر الضغط عن هدف المباراة لفابيو سيزر في الدقيقة 70 بعدها حاول لاعبو الخور تعديل النتيجة لكن بلا جدوى حيث فرض مدافعو ام صلال رقابه شديده على مهاجمي الخور لينتهي اللقاء بفوز ام صلال .

    رفع نادي ام صلال رصيده إلى سبع نقاط رفعته إلى المركز الثامن في حين تجمد رصيد الخور الذي تلقى هزيمه الثانية على التوالي عند اربع نقاط ابقته في المركز العاشر.

    ويلاقي ام صلال في الجولة المقبلة في الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري مع الغرافة في حين سيواجه الخور الاهلي في الرابع والعشرين من نفس الشهر.

    تختتم يوم السبت مباريات الجولة حيث يلتقي الغرافة صاحب المركز الثاني مع الخريطيات ويواجه الريان السد في المباراة الثانية.




    هنا
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    وقصة الاثارة مستمرة في دوري القطري

    اشكرج اختي على الخبر

    تقبلي تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة